في اجواء طغى عليها الجمال والفن قصت الشيخة د. هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيس نادي الامارات الدولي للاعمال الحرة شريط افتتاح مركز خبيرة التجميل العالمية ميرنا كساب "ميرنا كساب بيوتي" صاحبة بصمة "البساطة بتحَلي" وذلك في فندق هيلتون الشارقة على ضفاف بحيرة خالد.
حضر الحفل نخبة من نجوم الفن والاعلام وسيدات الاعمال والمجتمع الذين اعربوا عن اعجابهم بالمستوى المتقدم للمركز واعتزازهم بخبرة ميرنا كساب التي استطاعت وضع بصمة في عالم التجميل والبشرة
د. القاسمي اعربت عن اعتزازها بافتتاح هذا المركز الذي يجمع بين الفن والجمال خاصة وان الجمال ابو الفنون.
بعد قص الشريط تجولت د. القاسمي في اقسام المركز حيث ابدت اعجابها بالمستوى المتطور الذي يعبر عنه المركز متمنية لميرنا كساب التوفيق والتطور ومواكبة اخر الصرعات في عالم الجمال
وكانت ميرنا قد القت كلمة ترحيبية في بداية الحفل معربة عن اعتزازها بما حققته لنفسها من مكانة ونجاح حيث وجهت رسالة لكل محبيها واهلها الذين تابعوا فعاليات الافتتاح مباشرة على فاصلة سوشيال ميديا.
جدير بالذكر ان حفل الافتتاح شهد حضور عدد من النجوم وكبار الشخصيات من بينهن المصممة العالمية جميلة المنصور والفنانة اريام وشقيقتها الفنانة د. رانيا شعبان ومصممة المجوهرات زوزو كهرمانة وخبيرة التجميل السيدة جلنار صاحبة مركز برافيا للتجميل وسيدة الاعمال احلام الشمري اضافة لمجموعة من الاعلاميات من بينهن رشا الزين ومنة شعبان والفنانة العمانية حبيبه الصلطي.