افتتحت "مجموعة برايم للرعاية الصحية"، مركزين طبيين جديدين في منطقة القصيص بدبي والراشدية في عجمان، وذلك تزامنا مع الذكرى السنوية الثامنة عشرة لإنشاء أول مركز طبي متعدد الاختصاصات للمجموعة في العام 1999. ويأتي افتتاح المراكز الطبية الجديدة تماشياً مع المساعي الحثيثة التي تبذلها المجموعة لتقديم خدمات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية لأكبر عدد من المرضى في دولة الإمارات.

وقال الدكتور جميل أحمد، المدير التنفيذي لمجموعة برايم للرعاية الصحية: "تشكل ثقة وولاء مرضانا عاملين رئيسين نعمل من خلالهما على مواصلة الابتكار وترسيخ حضورنا على خارطة الرعاية الصحية في جميع إمارات الدولة". وأضاف: "تم اختيار منطقة القصيص في دبي لافتتاح مركز جديد فيها نظراً لكونها منطقة حيوية تشهد نمو سكاني كبير. كما تم افتتاح مركز جديد في إمارة عجمان لتلبية النمو المتزايد للمجتمعات السكانية في الإمارة، والازدهار الاقتصادي الذي تشهده خلال السنوات الأخيرة، الأمر الذي يتطلب وجود مركز طبي متكامل فيها."

ويوفر المركز الجديد في منطقة القصيص محفظة متكاملة من خدمات الرعاية التشخيصية والطبية المتطورة، بما في ذلك طب الأمراض الجلدية، وطب الأطفال، والأمراض النسائية والتوليد، وطب العظام، والطب الباطني، والعلاج الطبيعي والأشعة والخدمات المخبرية. بالإضافة إلى وجود صيدلية داخلية ضمن المركز. كما يضم المركز طاقماً طبياً مكوناً من أطباء وأخصائيين وممرضين من مختلف الجنسيات يتمتعون بخبرات محلية ودولية واسعة. ويهدف المركز إلى تقديم خدمات الرعاية الصحية وفق أعلى مستويات الجودة، وتقليل زمن انتظار المرضى لتخفيف العبء عليهم.

 وفي إمارة عجمان، تم اختيار موقع استراتيجي لخدمة منطقة الراشدية والنعيمية والمناطق المحيطة بهما. وقد تم تجهيز المركز بأحدث التقنيات التشخيصية والعلاجية والخدمات متعددة التخصصات، ويدير المركز فريق عمل من الأطباء والأخصائيين والممرضين والفنيين من أصحاب المهارات والخبرات العالية في مختلف المجالات والاختصاصات الطبية التي تشمل الطب العام، وطب الأطفال، وطب الأمراض النسائية والتوليد، وطب الأمراض القلبية، والجراحة العامة وجراحة العظام، والطب الداخلي، وطب العيون، وطب الأسنان، وطب الأنف والأذن والحنجرة، إلى جانب العلاج الفيزيائي.

واختتم الدكتور أحمد: "يتماشى التوسع في إنشاء مراكز طبية جديدة مع استراتيجية مجموعة برايم للرعاية الصحية وتطلعاتها الطموحة الرامية إلى مواصلة توفير أفضل المرافق الطبية وفقا لأعلى المعايير الصحية العالمية في مختلف المناطق في دولة الإمارات، مضيفا بأن المجموعة تتطلع للوفاء بالتزاماتها تجاه مرضاها وفقا لمبادئ التعاون والابتكار والقيم الإنسانية."

ويقع مركز برايم الطبي في منطقة القصيص في الطابق الأرضي من مبنى القصيص بلازا في شارع دمشق، أما مركز برايم الطبي في عجمان فيقع في الجراند مول على طول شارع الشيخ خليفة بن زايد.