تحتفل جامعة عجمان بتخريج الفوج الثاني من الدفعة 26 من خريجي الجامعة الأسبوع المقبل يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين 30 و31 أكتوبر 2017 وذلك في مقرها بعجمان. بينما يحتفل مقر الجامعة بالفجيرة بتخريج دفعة عام الخير، يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 7 و8 نوفمبر 2017.
وسيشهد مقر الجامعة بعجمان تخريج 1073 خريج وخريجة، أما مقر الجامعة بالفجيرة فسيشهد تخريج 334 خريج وخريجة، في مختلف البرامج التي تضم درجتي البكالوريوس والماجستير، وينحدر هؤلاء الخريجون من 37 جنسية.
وسَتُشرّف الاحتفال المهيب الذي يقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم عجمان رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان، معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، لتكون المتحدثة الرئيسية في هذا الحفل.
وكانت الجامعة قد أطلقت الموقع الإلكتروني الخاص بالحفل (commencement.ajman.ac.ae)، والذي يشتمل على كافة المعلومات حول الحفل، وسيتم الإعلان عن أوائل التخصصات في درجتي البكالوريوس والماجستير على هذا الموقع الإلكتروني، كما ستبث الجامعة حفل تخريج الطلاب مباشرة عبر هذا الموقع.
وجدير بالذكر أن الجامعة قد خصصت للحفل (هاشتاغ) "2017 augrad#"، ليتمكن الخريجون والخريجات من استخدامه للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة، ولمشاركة ذكرياتهم الجامعية باستخدام هذا الوسم، إضافة إلى استخدامه في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.