توّجت "دابر إيجيبت"، العلامة التجارية الموثوقة والرائدة في مجال العناية الشخصية والصحية في مصر، ملكة جمال مصر فرح شعبان على عرش جمال فاتيكا للشعر الجميل. وأقيمت مراسم التتويج خلال حفل إعلان ملكة جمال مصر للعام 2017 والذي أقيم مؤخراً في القاهرة، وحصلت خلاله فرح شعبان على اللقب بعد تنافسها مع 23 متسابقة من مختلف أنحاء مصر.

وقال محب قيصر، رئيس التسويق في "دابر إيجيبت": "نتشرف في شركة "دابر إيجيبت" بأن نكون جزءاً من هذه الاحتفالية الكبرى التي تحتفي بجمال وأناقة المرأة المصرية. ويسعدنا تتويج فرح شعبان على عرش جمال فاتيكا للشعر الجميل، كونها رمزاً للجمال والأناقة والتميّز والتي تمثل بمجملها جوهر العلامة التجارية الرائدة "فاتيكا". ونجدّد التزامنا المطلق بتطوير وتقديم أفضل المنتجات الطبيعية المتخصصة والموثوقة التي تلبي تطلعات عملائنا في السوق المصرية، مع تقديم الأفضل للمرأة العصرية الباحثة عن التفرّد."

ويُذكر بأنّ لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر لعام 2017 ضمت عدداً من أبرز الخبراء في عالم التجميل والموضة، إلى جانب نخبة الشخصيات المعروفة على المستويين الفني والاجتماعي، وعلى رأسهم المطرب محمد نور، والممثلة رندة البحيري، والدكتور حسام تحسين، وحسين الحسيني، ورانيا منصور والدكتورة أمل رزق.