تقدم OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، مجموعة من أشهر أفلام "Marvel" استعداداً لبدء العرض السينمائي للفيلم المرتقب Thor: Ragnarok. 

وسيكون بإمكان عشاق شخصيات Marvel مشاهدة أبطالهم الخارقين المفضلين على قناة OSN Movies Marvel Studios HD  الجديدة والتي ستكون متاحة للمشتركين بين 20 أكتوبر و4 نوفمبر 2017. وتقدم هذه القناة عروضاً متواصلة لأشهر وأضخم الأعمال مثل Thor وCaptain America وThe Avengers وDoctor Strange وغيرها الكثير. 

وتعد القناة الجديدة أول قناة متخصصة بمحتوى Marvel في المنطقة، وستقدم 9 من أشهر إنتاجات الاستديو الذي تحظى أفلامه المفعمة بالحركة والتشويق بشعبية كبيرة، حيث يمكن للمشتركين مشاهدة هذه الأعمال في أي وقت من خلال خدمة OSN Play. 

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب النجاح الاستثنائي الذي شهده إطلاق محطات مؤقتة مماثلة من قبل، شملت سلسلة أفلام Fast & Furious وRocky إضافة إلى قناة أفلام Disney Pixar، تمثل محطة OSN Movies Marvel Studios HD أحد 10 محطات مماثلة أطلقتها OSN هذا العام ومن المتوقع أن تحظى باهتمام واستحسان مماثل بين المشتركين في المنطقة. 

تابعوا محتوى OSN Movies Marvel Studios HD المميز على القناة رقم 7 ابتداءً من الساعة 9 من صباح يوم الجمعة 20 أكتوبر 2017، ولا تفوتوا فرصة مشاهدة أروع إنتاجات Marvel السينمائية دون توقف، فقط على OSN. 

للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا الإلكتروني osn.com/Marvel
انضموا إلى المحادثة باستخدام الوسم #MarvelOnOsn