أطلقت "جيمس للتعليم"، المجموعة الرائدة في تقديم الخدمات التعليمية، "برنامج جيمس للمكافآت" الحصري، لتفتح بذلك مجالاً لحوالي 300،000 شخص من عائلات ومدارس مجتمع "جيمس للتعليم" للاستفادة من المكافآت والعروض المصمّمة خصيصاً لمساعدتهم في تحقيق قدر كبير من التوفير في التكاليف ضمن عدد من القطاعات الأساسية.
ويعتبر "برنامج جيمس للمكافآت"، أسلوباً مبتكراً تعبر من خلال مجموعة "جيمس للتعليم" عن تقديرها لأهالي الطلاب على التزامهم وولائهم، ووسيلة لردّ الجميل والتعبير عن امتنانها لمجتمع "جيمس".
ويوفر "برنامج جيمس للمكافآت" ما يزيد عن 2000 من العروض والفوائد والمزايا المخصّصة لعائلات الطلاب، ويتيح لأولياء الأمور والمعلمين وجميع الموظفين المدرجين ضمن العضوية المجانية، مجالاً للدخول إلى تطبيق المكافآت على الهواتف الذكية بنظامي آيفون وأندرويد.
وصرّح دينو فاركي، الرئيس التنفيذي لدى "جيمس للتعليم" بهذه المناسبة قائلاً: "على مدى 60 عاماً، أكدت ’جيمس للتعليم‘ التزامها نحو العائلات في الإمارات العربية المتحدة، وكوّنت خلال تلك الفترة شبكة ومجتمعاً فريدين بنوعهما. وفي إطار مساهماتنا ضمن فعاليات ’عام الخير‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، وضعنا ’برنامج جيمس للمكافآت" كوسيلة مباشرة لتحسين رفاهية العائلات في مجموعتنا، وحرصت كثير من العلامات التجارية الرائدة في المنطقة على المساهمة معنا في هذا البرنامج. وستنضم شركات أخرى إلينا خلال الشهور المقبلة؛ حيث نطمح على المدى الطويل لجعل الرسوم الدراسية محدودة الكلفة".
وتتضمن "مكافآت جيمس" عروضاً متنوعة مصمّمة خصيصاً لتوفير التكاليف من خلال "برنامج السفير"، وبطاقات "جيمس بنك أبوظبي الوطني" الائتمانية، ضمن شبكة واسعة للشركاء من العلامات التجارية، ومقدمي التجارب الحصرية.
وقدّم ماناف فيرنانديز، نائب رئيس أول لإدارة علاقات وولاء العملاء في "جيمس للتعليم"، شرحاً للبرنامج بقوله: "تعكس مجموعة الشركاء الذين نعمل معهم بشكل مباشر الاحتياجات التي حددها أولياء الأمور في مجموعة ’جيمس ‘. ونحن قادرون على تقديم خصومات وفوائد ومزايا للعائلات، مثل الطعام والرعاية الصحية والسفر والترفيه، بالإضافة لتحقيق وفورات كبيرة على الرسوم المدرسية". 
وفي غضون أسبوع واحد من إطلاق البرنامج، تمّ إدراج أكثر من 10,000 عضو في البرنامج، بدؤوا بالفعل في التوفير بالاستفادة من العروض المقدمة. 
وتقول راشيل جين لانغ، إحدى أوائل الأعضاء الذين انضموا للبرنامج، والوالدة لطالبين في مدرسة "جيمس فيرست بوينت": "يعتبر إطلاق "برنامج جيمس للمكافآت" شيئاً رائعاً بالنسبة لي كوالدة لطفلين، فهو يساعد العائلات على التوفير. ويقدم مجموعة واسعة من العروض التي تناسب عائلتي، بدءاً من المقاهي، وصالات الألعاب الرياضية والمتاجر. كما أحببت المكافآت الإضافية التي يمكن لبقية أفراد عائلتي الاستفادة من عروضها عند حضورهم للإقامة معنا. وأنا متحمّسة جداً لبدء التوفير".
وتقوم شركة "ذا إنترتينر" بإدارة برنامج التطبيق الجديد، وتوفر له منصة تقنية إلكترونية، حيث تأسست الشركة ونمت في دولة الإمارات، كما هو الحال بالنسبة لمجموعة "جيمس للتعليم". وتقول دونا بينتون، مؤسسة "ذا إنترتينر": "بصفتي أماً لولدين وأعيش في دبي، فأنا أدرك أهمية التوفير بالنسبة للعائلات. وتفخر ’ذا إنترتينر‘ بشراكتها مع ’جيمس للتعليم‘ في هذا البرنامج المبتكر الذي سيفتح مجالاً لإحداث فارق كبير بالنسبة للعائلات".

كيفية عمل البرنامج:
يعمل البرنامج على تحقيق التوفير اعتماداً على أربعة محاور:
خصومات على الرسوم الدراسية – يمكن لأولياء الأمور توفير ما يصل إلى 7٪ من الرسوم الدراسية عند سدادها باستخدام بطاقة ائتمان "جيمس بنك أبوظبي الوطني".
برنامج السفير – ستحظى بتوفير يصل إلى 4% من الرسوم الدراسية لأولادك عندما تدفع أبناء معارفك وأصدقائك من الطلاب للانضمام إلى شبكة مدارس جيمس للتعليم. 
التوفير اليومي – ما يزيد عن 2000 من القسائم الحصرية والخصومات بدءاً من اليوم الدراسي الأول.
شارك المحبة - يحق لكل عائلة مشاركة إمكانية استخدام التطبيق مع 8 من الأصدقاء وأفراد الأسرة.
يشتمل التطبيق على "حاسبة الادخار" في كلّ استخدام، حيث تقوم بحساب مقدار التوفير الفعلي للمستخدمين.