أول منصة خدمات مصرفية رقمية في المنطقة تستهدف شباب جيل الألفية، ولاء العملاء بمنحهم فرصة الفوز بسيارة "تيسلا" طراز S. وأطلق بنك الإمارات دبي الوطني مطلع العام الجاري هذه المنصة عبر الهواتف المحمولة فقط، لتكون أول بنك رقمي يتمحور حول اهتمامات جيل الألفية وكيفية تمضية وقتهم وإنفاق أموالهم.
وبدءاً من الآن وحتى 12 مارس 2018، يمكن لعملاء Liv. الحاليين والجدد الحصول على فرص عديدة للفوز، استناداً إلى عدد نقاط "ليفيون" التي يكتسبونها خلال إجراء مختلف تعاملاتهم المالية عبر التطبيق. ويمكن للعملاء كسب النقاط بطرق عديدة تشمل استخدام تطبيق Liv. للقيام بمدفوعاتهم، وإتمام مشترياتهم باستخدام بطاقة Liv.، وترشيح أصدقائهم ومعارفهم لفتح حساب Liv، وكذلك المحافظة على رصيد أعلى من 1000 درهم.
تقدم منصة Liv. التي تم تصميمها لتلبية احتياجات جيل الألفية، عرضاً جديداً بأسلوب ممتع يتيح للعملاء كسب نقاط المكافآت ونيل فرصة الفوز بالجائزة الكبرى. وبمقدور العملاء الاشتراك في هذا العرض مباشرة عبر أجهزتهم الذكية بدون الحاجة إلى ملئ أي من النماذج الورقية التقليدية، أو زيارة أي فرع للبنك. وسيتم منح الفائز سيارة "تيسلا" التي تعد واحدة من أكثر السيارات تميزاً في دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً، وتقدمها شركة رائدة تشارك بنك الإمارات دبي الوطني القيم ذاتها في الالتزام بالابتكار وتعزيز الاستدامة وتحدي المعايير القائمة لتزويد العملاء بتجربة متميزة لجيل جديد من العملاء.
وإضافة لهذا العرض المميز، سيتاح للعملاء استبدال نقاط "ليفيون" التي تمكنوا من جمعها بجوائز فورية مثل قسائم عشاء مجاني، ورحلات عبر تطبيق "كريم"، واشتراك في تطبيق "أنغامي"، وتذاكر دخول لفعاليات مرموقة ومناطق ترفيهية مميزة، علاوة على قسائم العناية الشخصية والجمال واللياقة البدنية وجوائز نقدية،  وذلك عبر "عجلة الحظ" الأسبوعية في التطبيق.
وسيتم ترشيح العملاء الخمسة الذين يمتلكون أعلى رصيد من النقاط نهاية كل شهر حتى شهر مارس تلقائياً إلى جانب 20 آخرين من أصحاب الأرصدة العالية من النقاط، للمشاركة بالسحب النهائي في 12 مارس 2018.
وسيشارك 25 عميلاً متأهلاً للمرحلة النهائية في لعبة جماعية ليحظى الفائز بالسيارة. وسيتم بث الحدث مباشرة عبر الفيسبوك، وبوسع جميع حاملي بطاقات Liv. المشاركة في اللعب من منازلهم للحصول على فرصة الفوز بجوائز.