فازت شركة "أي لايف ديجيتال تكنولوجي" Ilife Digital Technology     الرائدة عالميا في ابتكارات أجهزة المستهلك الإلكترونية بجائزة "الشريك الكفؤ لعام 2017"  ضمن مجموعة جوائز "ليلة النجوم"، تقديرا لأجهزتها الإبداعية  المصممة لشريحة العملاء من ذوي الميزانيات الاقتصادية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.
وتمنح جوائز " ليلة النجوم" من قبل شركة مايكروسوفت الخليج تقديرا واحتفاءا بشركائها من ذوي المساهمات المتميزة في خدمة تقنيات مايكروسوفت.ويتم اختيار الفائزين من ضمن مجموعة المرشحين بناء على التزامهم اتجاه العملاء وعلى الحلول التي يقدمونها وتأثيرهم في السوق والاستخدامات الأمثل لتقنيات مايكروسوفت.
وقال كارين بالبليان مدير مبيعات أجهزة المستهلكين في مايكروسوفت الخليج :" نود تقديم التهاني لفريق شركة "أي لايف ديجيتال تكنولوجي" على فوزهم بالجائزة التي نقدمها تقديرا لجهودهم المكثفة وحرصهم على توفير أجهزة تمنح تجربة فريدة مزودة بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز10. لقد بلغ عدد الأجهزة التي زودت بنظام ويندوز10 اليوم  ما يزيد على 500 مليون جهاز في العالم. وتم ذلك بفضل جهود شراكائنا المخلصين والمؤهلين الذين يبذلون قصارى جهودهم في توفير أجهزة فريدة تتناغم مع حلول مايكروسوفت وتوفر أرقى تجربة حوسبة لعملائنا معا."
وقال إيريك باغوات نائب الرئيس التنفيذي المساعد في شركة "أي لايف ديجيتال تكنولوجي":" نود تقديم جزيل الشكر لشركة "مايكروسوفت الخليج" على هذا التكريم الذي يعكس التزامنا وقدرتنا على توفير منتجات حازت على ثقة العملاء باسعار اقتصادية. وسوف تستمر "أي لايف" في تطوير منتجات تجمع بين الحداثة  والسعر المعتدل  والتي تلقى قبولا جيدا عند  الجيل الذكي."