أعلن فندق ياس فايسروي بجزيرة ياس في أبوظبي عن إطلاق عروض خاصة بمناسبة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لسباق الفورمولا 1 المقرر لها في نوفمبر 2017. وكشف الفندق عن سلسلة متنوعة من السهرات والحفلات الموسيقية و الفعاليات  و المأكولات طيلة الموسم المقبل .
ويضم الفندق  499 غرفة ذات اطلالة بانورامية مذهلة, حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء مثيرة في الفندق الوحيد في العالم الكائن في قلب حلبة سباق الفورمولا 1 بجزيرة ياس. 
كما يمكن للضيوف الذين يبحثون عن تجربة لا مثيل لها في الصف الأمامي اختيار جناح "ديلوكس " المكان مثالي لمحبي و مشجعي السباق, و يتميز جناح "ديلوكس" بشرفة واسعة توفر إطلالة شاملة على حلبة السباق أو مرسى ياس.
يتميز الفندق بموقع استراتيجي فريد يمزج بين الأناقة والأسلوب الراقي, حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجموعة من الامتيازات منها خوض أجواء السباق من شرفة عرض حصرية, بالاضافة الى المأكولات الشهية من مختلف انحاء العالم ، كما يمكن للضيوف حضور الاحتفالات التي تقام بعد السباق.

 تقدم مطاعم الفندق عروض مبكرة  و مذهلة, في مطعم "كازو" الياباني و مطعم "أطايب" للمأكولات الشرق أوسطية و مطعم "أوريجينز" الذي يقدم أشهى المأكولات العالمية. 
يمكن للضيوف الحجز الان لضمان تجربة استثنائية في فندق "ياس فايسروي أبوظبي" خلال عطلة الفورمولا 1 الأكثر اثارة في رياضة سباقات السيارات.
تتوفر خيارات إضافية للغرف. لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الضغط هنا.
يمكن متابعة صفحة مجموعة فنادق فايسروي على الفيسبوك facebook.com/viceroyhotelgroup و على الانستقرامviceroyhotels .