أعلن منتجع و فلل "جنة رأس الخيمة"  عن توقيع شراكة حصرية مع شركة "كاي انفست" للاستثمار في رأس الخيمة التي ستتولى تدبير خطط توسعة ممتلكات المنتجع.
وقال السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق و منتجعات جنة: "يسرنا الإعلان عن توقيع هذه الشراكة مع شركة "كي انفست" الاستثمارية المعروفة بخبرتها الواسعة في مجال الاستثمار و التصميم  و التشغيل و التكنولوجيا. ونهدف من خلال هذه الشراكة لتوسيع آفاقنا و جذب المواهب و المشاركة في مجالات جديدة و مختلفة لتعزيز شراكاتنا الحالية و القيام بعلاقات جديدة لتطوير علامتنا التجارية.
سيتم إعادة افتتاح هذا المنتجع الفاخر لتصبح فلل "ممتلكات المارينا الفاخرة" الفندقية التي تضم 24 فيلا مفروشة بالكامل بتصاميم استثنائية. وتوفر هذه الفلل أجواء مريحة و مثالية للضيوف و النزلاء حيث تتميز بموقعها الاستراتيجي في امارة رأس الخيمة بالقرب من الشاطئ و المراكز التجارية و المعالم السياحية المشهورة في منطقة الحمراء.  
ويعتبر هذا المنتجع الأول و الفريد من نوعه في المنطقة حيث يقدم تجربة استثنائية للضيوف و النزلاء حيث يتميز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق بلمسة معاصرة و يوفر مطبخ مجهز بالكامل بالإضافة إلى شرفات ذات إطلالة ساحرة و حوض سباحة خاص مثالي لراحة النزلاء.  
وقال السيد خالد عبد الله يوسف الرئيس التنفيذي لشركة "كاي انفست" في بيان صحفي : " تركز علامة جنة التجارية على التكنولوجيا و التصاميم المعاصرة الذكية و تحرص على تقديم أفضل الخدمات و التجارب لجميع الضيوف و النزلاء".  
واضاف" نتطلع للعمل مع مجموعة فنادق و منتجعات جنة المتميزة بموقعها الاستراتيجي و خدماتها الشاملة  وللمساهمة في تطوير و استقرار سوق رأس الخيمة على المدى الطويل". 
تضم مجموعة فنادق و منتجعات جنة 4 فنادق في دولة الامارات العربية المتحدة بالإضافة إلى عقارين قيد الإنشاء.