تزامناً مع شهر أكتوبر المعتمد عالمياً للتضامن مع مرضى سرطان الثدي، أقام قسم التغذية الصحية في مركز الجليلة لثقافة الطفل في دبي، يوما وردياً تحت عنوان 
Think pink 
يهدف إلى توعية الموظفين بأهمية الغذاء وتأثيره المباشر على صحة الإنسان، وتوعيتهم بمخاطر سوء التغذية التي تتحول لبيئة حاضنة للأمراض وخاصة سرطان الثدي، وكيفية الوقاية من المرض بواسطة الغذاء السليم والمتكامل، مع التعريف بأبرز الأطعمة المضادة للأكسدة والغنية بعناصر وألياف مكافحة للخلايا السرطانية.
ونصحت شيخة الأحبابي خبيرة التغذية في المركز، بضرورة التركيز على الأغذية الصحية مثل البروكلي والكرنب والثوم، والابتعاد عن الأطعمة المحروقة (المشوية حد الاحتراق)
والتي تحوي مواد متأكسدة، والأطعمة السريعة والمجمدة. 
كما تحدثت خبيرة التغذية الصحية عن البهارات في الأطعمة الخليجية خصوصا، والطرق المثالية لاستخدامها مؤكدة أن الكثير منها يقي من الأمراض السرطانية مثل الكركم وإكليل الجبل والزنجبيل المطحون.
 وفي نهاية الندوة وجّه موظفو مركز الجليلة لثقافة الطفل رسائل تضامنية للمصابات بسرطان الثدي، كتبوها على صخور كرمز لأهمية بقاء كل مصابة قوية ومرتكزة على قاعدة صحية سليمة قادرة على المكافحة. كما شاركوا في إعداد خلطات غنية بالفيتامينات وردية اللون ومصنوعة من الفواكه والخضار.