أعلنت "نوفوس أفياشن كابيتال"، المنصة العالمية الرائدة لتأجير وتمويل شراء الطائرات، عن تعيين السيد تشارلز جراهام مستشاراً لمجلس الإدارة اعتباراً من أكتوبر 2017. ويتمتع جراهام بخبرة واسعة في القطاع تمتد على مدار السنوات الـ 30 الماضية، والتي شغل خلالها مناصب قيادية في شركة طيران عالمية ومؤسسات رائدة في مجال تأجير الطائرات. كما كان قد شغل مناصب رئيسية مع شركة "دي إتش إل" و"مورغان ستانلي" و"أنسيت وورلدوايد أفياشن سيرفسز"، والتي تم دمجها مع شركة "مورغان ستانلي لتمويل الطائرات" لتشكل واحدة من أكبر مؤجري الطائرات في العالم في ذلك الوقت.
وقال السيد صفوان كزبري، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "نوفوس": "نحن سعداء بانضمام تشارلز جراهام إلينا، كما أننا على تمام الثقة بأن خبرته الواسعة في مجال الطيران وتأجير الطائرات سيكون لها أثراً إيجابياً على أنشطتنا المختلفة، وتساهم في تعزيز علاقاتنا مع عملائنا ومختلف الأطراف المعنية. كما أن خبراته الغنية ستساهم بلا شك في دعم الجهود للتغلب على التحديات المستقبلية للقطاع خلال السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة. حققت ’نوفوس‘ نجاحاً باهراً منذ تأسيسها قبل 23 عاماً، ونحن نأمل أن يتيح لنا هذا الاستثمار الإضافي في منصتنا تحقيق المزيد من النمو والتطور وسط هذه البيئة المتغيرة باستمرار".
 ومن جانبه، قال تشارلز جراهام: "تتمتع ’نوفوس‘ بسجل حافل من الابتكار في هذا القطاع، وأنا أتطلع إلى العمل مع الفريق في فترة تقبل فيها الشركة على مرحلة جديدة من التطور والنمو الاستراتيجي. وأشعر بحماس كبير للانضمام إلى هذا الفريق الذي يُعرف بالكفاءة والاحترافية العالية".