واصل جناح وزارة الداخلية السعودية المشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2017 استقبال الوفود الزائرة وكبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين خلال فعاليات الحدث التقني الأبرز على مستوى الشرق الأوسط. وشهد اليوم الرابع زيارة سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دولة الإمارات، حيث زار سموه مختلف القطاعات المشاركة ضمن جناح وزارة الداخلية، واطلع على الخدمات والتقنيات الذكية  ومنصات التحول الرقمي الداعمة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030م المعروضة. 
وأستمع سموه بحضور سعادة الدكتور أحمد بن جميل الميمان رئيس اللجنة الإشرافية المكلف على جناح الوزارة لشرح عن أحدث الابتكارات التكنولوجية التي تستخدمها قطاعات وزارة الداخلية بما في ذلك المنصات الوطنية التي يعمل عليها مركز المعلومات الوطني مع قطاعات الدولة ، ومنصة التقنيات والأنظمة الأمنية. 
كما زار الجناح معالي الاستاذ صقر غباش سعيد غباش وزير الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات، حيث جال الضيفان في أرجاء الجناح واطلعا سوية على الخدمات الالكترونية والذكية التي تقدمها العديد من الجهات والقطاعات ضمن وزارة الداخلية، بما في ذلك منصة أبشر  الالكترونية و المكتب الذكي التابع للاحوال المدنية وبرنامج ريادة واخيراً مراكز الاستقبال والتواصل الالكتروني.
وتأتي مشاركة وزارة الداخلية للمرة الثالثة على التوالي في معرض جايتكس هذا العام للتعريف بجهود الوزارة التقنية والذكية التي تتواكب مع رؤية القيادة الرشيدة حفظها الله. ويقع جناح وزارة الداخية للمملكة العربية السعودية في قاعة الشيخ سعيد، جناح رقم S-E1  في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.