فاصلة / دبي

كتب / علي دوله

للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، أقيم  مساء الأربعاء  في فندق "بالازو-فيرساتشي" في دبي حفل  Miss Europe Continental  الذي يُعدَ من ابرز أحداث الموضة والجمال عالمياً.
هذا الحفل الذي أقيم للمرة الأولى خارج حدود القارة الأوروبية، كانت دبي هي الخيار الأبرز لاستضافته نظراً لما تمثّل من انفتاح حضاري، وتنوع ثقافي، وقد باتت ملتقىً للشعوب وقُبلةً للعالم.
عدد من الأسماء اللامعة والبارزة كلَ في مجالها شكّلت لجنة التحكيم التي استعرضت مهارات عشرين مشتركة من كافة البلدان الأوروبية  في مجالات ثقافية وأخرى خاصة بالموضة وهم، الشيخة ميسون القاسمي ، المصمم اللبناني انطوان القارح، جراحة التجميل الأرجنتينية ماريا روباطي من "كوزموسيرج"، رجل الأعمال المعروف عالمياً رجوان سجان، المخرجة اللبنانية أنجي جمال، المستشارة ومدربة التطوير الإماراتية إلهام الفلامرزي، والفائزة باللقب العام الماضي أنّا نيكولاي.
شهد الحفل مرور المشتركات بالفساتين السود من  Aishti ومجوهرات "أمواج"  ومرور ثان بالزي التقليدي الإمراتي من Palais de Argano  و مجوهرات سالم الشويعب، وثالث بفساتين الـ"هوت كوتور" من انطوان القارح قبل مرحلة الأسئلة وإعلان الوصيفتين وهنّ، الثانية الرومانية أندريا سيبانو و الأولى كاتالينا غومويسكو وهي رومانية ايضاً ، أما الفائزة فكانت نيرجا برسيك وهي من بوسنيا/هرزغوفينا.
يذكر أن مجموعة "صالونات عمرو" اهتمت بإطلالة المشتركات جميعاً وقد اهتمت شركة 
" infinity " بتنقلاتهن خلال وجودهن للمشاركة  بهذا الحفل الذي هو من تنظيم    RPM group  و  Ready Talents Agency الممثلة الحصرية لهذا الحدث في دولة الإمارات  بالتعاون مع Spotlightrs