خلال فعاليات اليوم الأول من أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017، قام كارل طليس، مدير أول الابتكار والشراكات الاستراتيجية في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا في "فيزا" وجون ماجواير، نائب الرئيس للابتكار والشراكات الاستراتيجية في "فيزا" لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا باختبار طراز بنتلي الجديد من سيارة "فيزا" المتصلة بالإنترنت. 
وتم تصميم هذه السيارة في الأصل في العام 2015 من قبل شركة "فيزا" الرائدة عالمياً في قطاع المدفوعات الرقمية في العام ، ويمكن لسيارة "فيزا" المتصلة بالإنترنت دمج العديد من معاملات الدفع اليومية ضمن تجربة تتسم بالسهولة والسلاسة وبخلوها من المتاعب. وتتيح هذه السيارة للسائقين إمكانية القيام بمجموعة واسعة من  عمليات الدفع بسهولة تامة، بدءاً من دفع رسوم مواقف السيارات وانتهاءً بطلب البيتزا من مطعمهم المفضل، وذلك من خلال وحدة التحكم في السيارة المتصلة بالإنترنت.
وقد قامت الشركة بإحضار سيارة بنتلي إلى دبي خصيصاً لأسبوع جيتكس، وسيتم عرض السيارة في منصة "فيزا" في مركز دبي التجاري العالمي حتى يوم 12 أكتوبر الجاري. 
يظهر في الصورة كل من: كارل طليس، مدير أول الابتكار والشراكات الاستراتيجية في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، وجون ماجواير، نائب الرئيس للابتكار والشراكات الاستراتيجية في "فيزا" لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا.