حصدت "دبي باركس آند ريزورتس" أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة، جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع "جوائز تايم آوت دبي كيدز 2017". وشهدت الفعالية الاحتفالية التي استضافها فندق والدورف أستوريا دبى بالم جميرا في دبي الأسبوع الماضي  فوز "ليجولاند ووتر بارك" بجائزة أفضل حديقة للألعاب المائية، فيما حصل فندق "لابيتا" العائلي على "جائزة أفضل فندق عائلي".

ويتم منح "جوائز تايم آوت دبي كيدز2017" وفقاً لآراء الصحفيين المقيمين في دولة الإمارات وانطباعهم الجيد عن أبرز الوجهات الترفيهية العائلية، وكذلك آراء الخبراء في مجال الأبوة ورعاية الأطفال المشاركين في منشورات المجلة، الذين يقدمون حكمهم عن أفضل ما تقدمه دبي للعائلات، حيث لا يوجد تأثير للمعلنين على الفوز بهذه الجوائز. 

وقال أحمد حسين بن عيسى المدير العام للمنتزهات الترفيهية في "دي إكس بي إنترتينمنتس" الشركة المالكة لـ"دبي باركس آند ريزورتس": "نحن فخورون بهذا الإنجاز الجديد والمميز لـ"دبي باركس آند ريزورتس"، وتحديداً لحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" وفندق "لابيتا" العائلي. هدفنا الأساسي هو تقديم الأفضل في مجال الترفيه العائلي وتوفير تجارب استثنائية لضيوفنا. إن رضا زوارنا هو مقياس نجاحنا ، الأمر الذي يجعل حصولنا على هذا التقدير من مجلة تايم آوت كيدز وتكريمنا باثنتين من أبرز الجوائز نجاحاً يشرفنا".

وقد طرحت الوجهة الترفيهية "دبي باركس آند ريزورتس" مؤخراً أسعاراً خاصة بالموسم الشتوي على التذاكر اليومية، والتي تتوفر لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها الباحثين عن تجارب مميزة من التسلية والترفيه،  حيث تبدأ الأسعار من 95 درهماً لتذكرة دخول يوم واحد إلى "بوليوود باركس دبي" و165 درهماً إلى "موشنجيت دبي" و"ليجولاند دبي" وحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك". ويمكن حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني www.dubaiparksandresorts.com.  أما بالنسبة للراغبين بقضاء أوقات ممتعة في جميع المنتزهات على مدار العام، فيمكنهم الحصول على العضوية السنوية الجديدة التي تم طرحها مؤخراً وتوفر لهم مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الأخرى، بدءاً من 275 درهماً لمنتزه واحد و525 درهماً لجميع المنتزهات. أما فندق "لابيتا" العائلي فيعتبر منتجعاً ملائماً للعائلات مع ناد مخصص للأطفال، وبرك السباحة المستوحاة من البحيرات، فضلاً عن النهر، مع توفر العديد من الباقات لحجز الغرف ودخول مجاني للمنتزهات الترفيهية. 

تضم "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، أربعة منتزهات ترفيهية هي: منتزه "موشنجيت دبي" وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم "دريم ووركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"ليونزجيت"، ومنتزه "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أضخم أفلام بوليوود، فضلاً عن منتزه "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، وحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجمّع "ريفرلاند دبي" الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، فضلا عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، وأول منتزهات مجموعة "سيكس فلاجز" في المنطقة.

يمكن شراء التذاكر من خلال الإنترنت والحصول على معلومات عن ساعات العمل الجديدة عبر الموقع الإلكتروني www.dubaiparksandresorts.com.