عقد مجلس إدارة صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي، التابع لجامعة عجمان، اجتماعا صباح اليوم في مقر الجامعة، وتباحث المجلس في الإنجازات التي حققها الصندوق خلال العام المنصرم، كما استعرض خطة الصندوق للعام القادم.
وتم خلال الاجتماع توقيع اتفاقية تعاون بين صندوق ثامر سلمان وسعادة راشد حميد المزروعي بهدف تقديم دعم سنوي للصندوق إيمانا من سعادته بأهداف الصندوق الإنسانية النبيلة التي تأسس من أجلها.
وقّع الاتفاقية عن صندوق ثامر سلمان معالي عبد الله المزروعي، رئيس مجلس إدارة الصندوق، وعن سعادة راشد المزروعي أبناؤه عصام علي المزروعي وعلي راشد المزروعي، الرؤساء التنفيذيين لشركة البحري والمزروعي التجارية، وذلك بحضور سعادة خالد عبد الوهاب الخاجة، المدير التنفيذي لهيئة الأعمال الخيرية، وسعادة ناصر علي الجنيبي، المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية، والدكتور عبد الحق النعيمي، نائب مدير الجامعة للتطوير والاتصال.
هذا وكانت جامعة عجمان قد أطلقت "صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي" في يونيو من العام 2013، والذي أنشئ لمساعدة طلبة الجامعة المعسرين، غير القادرين على مواصلة دراستهم الجامعية لأسباب مادية. حيث يفتح الصندوق بابه لاستقبال الحالات خلال أوقات محددة، ويتم دراستها والتأكد من استيفائها للشروط ليتم تقديم المساعدة بما تراه إدارة الصندوق مناسبا.
واستطاع الصندوق منذ إنشائه أن يقدم المساعدة لـ 434 طالبا وطالبة، من إجمالي 848 طلبا تم تقديمه.