استقبل مركز الجليلة لثقافة الطفل، وبالتعاون مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، مدراء ومسؤولي الفعاليات والأنشطة في خمسين مدرسة خاصة في دبي. حيث أتيح للوفد الزائر التعرف على أقسام المركز، والاستماع إلى شرح الفنانين المسؤولين عن الأقسام ومعاينة الخدمات الفنية والإبداعية التي تقدم في المركز.
وقد استمتع الوفد الزائر بجلسة موسيقية قدمها أساتذة الموسيقى في المركز، فيما اطلعوا على المسرح من تجهيزات وإمكانات الممثلين، كما تابعوا حصة إعداد الحلوى في المطبخ التعليمي في المركز مستمعين إلى شرح من أخصائية التغذية المسؤولة. وكذلك زار الوفد قسم الخزف والنحت، المرسم، إذاعة بيرل إف إم، مكتبة الجليلة والقسم المخصص للأطفال دون السادسة.
إلى جانب ذلك اطّلع المدراء على جدول الفعاليات التي يستقطبها المركز من الخارج مثل دورات الكونغ فو، والحسابات الذهنية، والروبوتكس. وقد أبدى الزائرون لاسيما مسؤولي الفعاليات في المدارس إعجابهم الكبير بهذا الصرح الثقافي الفريد من نوعه على مستوى المنطقة.
تأتي هذه الزيارة ضمن خطة المركز لتعميم برنامجه الفني والإبداعي في مدارس الدولة، وتمكين الأطفال الموهوبين من استدراك مهاراتهم مبكرا، وتكريس الفنون كوسيلة تعبير وابتكار.
يذكر أن مركز الجليلة لثقافة الطفل يستقبل يوميا زيارات مدرسية حيث يتمكن الأطفال من الاستفادة من خدماته الفنية المتنوعة.