تحتفل جامعة عجمان، بمقريها في عجمان والفجيرة، بتخريج الفوج الثاني من الدفعة السادسة والعشرين من خريجي الجامعة والتي تحمل شعار "عام الخير"، ويضم هذا الفوج 1089 خريجا وخريجة من مقر الجامعة في عجمان، و334 خريجا وخريجة من مقر الفجيرة، في مختلف البرامج التي تضم درجتي البكالوريوس والماجستير، وينحدر هؤلاء الخريجون من 37 جنسية.
وتحمل دفعة هذا الفوج شعار "عام الخير"، تيمنا بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون عام 2017 عاما للخير في دولة الإمارات، ويأتي هذا الاختيار ترجمة فعلية لثقافة الخير والعطاء التي قامت عليها دولة الإمارات، هذه المبادرة التي تستند على محاور المسؤولية المجتمعية، والعمل التطوعي، وخدمة الوطن. 
هذا وتقام احتفالات مقر الجامعة بعجمان في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعرض بالجامعة، وسيقام حفل تخريج الطلاب والبالغ عددهم 499 يوم الاثنين الموافق 30 أكتوبر، أما حفل تخريج الطالبات والبالغ عددهم 590 فسيقام يوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر.
أما حفل تخريج مقر الفجيرة فسيقام في قاعة الشيخ خليفة للاحتفالات في الفجيرة، وسيشهد حفل الخريجين الذي سيقام يوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر تخريج 112 خريجا، أما حفل الخريجات الذي سيقام يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر فسيشهد تخريج 222 خريجة. 
وقد أطلقت الجامعة الموقع الإلكتروني الخاص بالحفل (commencement.ajman.ac.ae)، والذي يشتمل على كافة المعلومات حول الحفل، وسيتم الإعلان عن أوائل التخصصات في درجتي البكالوريوس والماجستير على هذا الموقع الإلكتروني قبل الحفل بأيام، كما ستبث الجامعة حفل تخريج الطلاب مباشرة عبر هذا الموقع.
كما أعلنت الجامعة الوسم الخاص بالحفل (هاشتاغ) "2017 augrad#"، ليتمكن الخريجون والخريجات من استخدامه للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة، ولمشاركة ذكرياتهم الجامعية باستخدام هذا الوسم، إضافة إلى استخدامه في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة قد بدأت في مطلع الشهر الحالي بتوزيع زي التخرج وبطاقات الدعوة على الخريجين والخريجات.