أعلن منتجع و سبا " Nikki Beach" بجزيرة اللؤلؤة بالجميرا في دبي عن إطلاق عروض خاصة بأمسيات  نيكاي بريفي"Nikki Privé" الشاطئية ليحظى الضيوف بأمتع الأوقات خلال عطلات نهاية الأسبوع. 
وافتتح المنتجع هذه الوجهة الراقية بأجوائها الحيوية في الطابق الأول حيث تشمل سقفاً ثلاثي الأبعاد تم تزويده بأضواء يمكن التحكم بها حسب المزاج بالإضافة إلى طاولة مستطيلة عملاقة, يمكن أن تتحول إلى منصة و مساحة خاصة بالترفيه و شرفة هائلة.
ويستمتع الضيوف والنزلاء  بأشهى المأكولات و المشروبات الآسيوية التقليدية من الساعة 9 مساء لغاية الساعة 11 مساء،حيث  كشفت هذه الوجهة الفريدة عن قامة الطعام الخاصة بأمسيات "Nikki Privé". 
تشمل عروض الوجهة أمسيات "رولينج ثيرزدايز" التي تقام كل ليلة خميس من الساعة 7 و حتى 9 مساء، تشكيلة مختارة من أشهى أنواع السوشي ب70 درهم على الشخص. 
و تستضيف وجهة "Nikki Privé" أمسيات "جريب آفير" المميزة كل يوم جمعة من الساعة 7 و حتى 9 مساء و تقدم أشهى الوجبات الخفيفة و المشروبات ب95 درهم على الشخص. 
و بإمكان الضيوف الاستمتاع بوجبة غداء "ريست اند ريبلاي برانش" ليحظى الضيوف بتناول أشهى وجبات غداء "البرانش" و الكوكتيلات الاستثنائية على أنغام الموسيقى كل يوم سبت من الساعة 1 ظهرا و حتى 4 مساء، بالإضافة إلى احتفالات "ابيرو تايم" للمشروبات من الساعة 4 و حتى 7 مساء ب25 درهم فقط.  
للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء الاتصال على +9714376616 أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]