افتتح الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي، مساء اليوم الخميس، فندق "راديسون بلو عجمان"، ذا النجوم الخمسة، بالقرب من "عجمان سيتي سنتر"، بحضور المدراء العموم في الإمارة، إلى جانب كوكبة من المسؤولين والإعلاميين.

وتجول الشيخ حميد بن عمار في ردهات الفندق ومرافقه، بصحبة تامبي جيرواتور، الرئيس التنفيذي لهوليداي جروب؛ و تيم كورتن، المدير الإقليمي لمجموعة "راديسون بلو". 

وقال الشيخ حميد خلال جولته إن فندق "راديسون بلو عجمان" يعد وجهة سياحية فريدة تنضم إلى سلسلة الفنادق الفاخرة في الإمارات عموماً، وفي عجمان على وجه الخصوص، بتصميمه البديع وإدارته المتميزة، مشيداً بالدعم الكبير الذي توليه حكومة عجمان لدعم القطاع السياحي الذي أضحى علامة فارقة تجذب السياح من كل حدب وصوب.

وأضاف الشيخ حميد بن عمار: "ندعو كافة المستثمرين ورجال الأعمال إلى الإمارات، وطن الخير والمحبة .. ندعوهم إلى عجمان، دار الأمان، هذه الأم الحنون التي تتسع الجميع .. وعرفت بالعطاء على مر الزمن".

من جانبه توجه كل من الرئيس التنفيذي لهوليداي جروب والمدير الإقليمي لمجموعة "راديسون بلو" بالشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، إزاء دعمه للمستثمرين من كافة أنحاء العالم، مشيدين بالدور الرائد لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد إمارة عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، في دعم وتشجيع القطاع السياحي. كما أكدوا أن تواجد الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي بينهم اليوم شرف للجميع ويبشر ببداية خيرة متميزة.

وتضمن حفل الافتتاح عرضاً لخدمات الفندق، المتنوعة والشاملة، حيث يتضمن "راديسون بلو عجمان" 148 غرفة أنيقة، توفر خدمة متميزة تشمل الإنترنت السريع؛ ومطعم فخم يمتد على مساحة 270 متر مربع يفتح أبوابه على مدار اليوم، ومطعمين متخصصين، ومقهى في الردهة الرئيسية، ومسبح وردهة للعصائر، بالإضافة إلى قاعة مخصصة للمؤتمرات تمتد على مساحة 1300 متر مربع.

وبذلك يكون"راديسون بلو عجمان" واحداً من أفخم الفنادق في الإمارات الشمالية، يجمع بين الحداثة، ويحافظ على تراث الإمارة التقليدي.