يستضيف المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار "ايريس" في دورته التاسعة بأبوظبي ,معرض العقارات الفلبيني بمشاركة مجموعة من الشركات المتخصصة وكبار المستثمرين الدوليين. 
و تنطلق هذه الدورة خلال الفترة من 2 إلى 4 نوفمبر القادم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "ادنيك". 
و قد شهدت العقارات الفلبينية نمواً ملحوظاً بنسبة 14.6% بحلول عام 2016 وفقاً لمجموعة اوكسفورد للأعمال، و تعتبر النسبة من أعلى معدلات النمو في الفلبين وفقاً لهيئة الإحصاءات الفلبينية. و لا يزال الطلب على العقارات سليم في ظل سوق المنافسة المتزايد مما يظهر زيادة الإيجار لهذا العام. 
يصل عدد الفلبينيين العاملين في الخارج إلى 10.2 مليون نسمة، و من الجدير بالذكر اهتمامهم بسوق العقارات الفلبيني نظرا للتطورات الحديثة المتبعة من قبل مطوري العقارات للمشاريع السكنية التي توفر وسائل الراحة و المرافق الترفيهية و المؤسسات التجارية لجميع السكان، كما تأخذ الشركات العقارية عوامل التكاليف و التطبيق العملي بعين الاعتبار لجعل المشاريع السكنية أفضل.
وقال السيد أنطوان جورج، مدير شركة "دوم" للمعارض: "يستمر عدد العملاء المحتملين من الجنسية الفلبينية  نظرا لتزايد عدد العملاء المغتربين من الفلبين سنويا. يتميز هؤلاء العملاء المغتربين بتقديرهم و اهتمامهم في استثمار أموالهم في العقارات لضمان مستقبلهم و مستقبل عائلاتهم". 
و أضاف قائلا: "يعد المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار "ايريس" منصة عالمية لأكبر المطورين لتسويق منتجاتهم و خدماتهم و تتيح فرصة للمستثمرين الناشئين للتعرف على قيمة استثماراتهم المستقبلية".
تعتبر دولة الإمارات أحد أكثر الدول المستقطبة للعمالة الوافدة الفلبينية و يمثلون أكثر المجتمعات المغتربة الأسرع نموا مما يزيد مشاريع الاستثمار في الفلبين. و يشكل الاستثمار بين المستثمرين الأجانب جانباً أساسياً في قطاع العقارات في الفلبين، و تعتبر أسعار العقارات في الفلبين منخفضة نسبياً مقارنة بالدول الآسيوية و يعمل المطورون العقاريون على جعل الاستثمارات العقارية مثالية للجميع حيث تشمل شقق فندقية و شواطئ صناعية و مرافق استجمام و حماية على مدار الساعة. 
يعطي معرض العقارات الفلبيني، بدعم من السفارة الفلبينية و مجلس الأعمال الفلبيني و جريدة "كابايان ويكلي"، الفرصة لأكثر من 2000 مستثمر فلبيني و 10 آلاف مستثمر دولي للاتطلاع على أهم الخيارات الاستثمارية. كما يقوم المستشارين الماليين الرئيسيين بتوجيه المستهلكين المهتمين لاختيار الخطة المالية الأنسب للمبيعات الفورية. و سيعرض كبار مطوري العقارات منهم "اس ام دي سي" و "سينتوري بروبيرتيز" و "ايالا لاند انك" أحدث مشاريعهم التنموية التي تناسب قطاعات الدخل المتوسط. 
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني http://www.kabayanpropertyshow.com/