تعتزم  شركة "مومينت ايفنت" الاماراتية الرائدة في تنظيم الفعاليات والمهرجانات ، الإعداد  لمجموعة من الحفلات في المملكة الأردنية الهاشمية، خلال الفترة المقبلة، ضمن استراتيجية لتنظيم مجموعة من الفعاليات والحفلات والمهرجانات في الأردن ودول الخليج العربي وعدد من الدول الأخرى بمشاركة وحضور نخبة من نجوم الطرب العربي.

وأفاد رجل الاعمال الاماراتي عمر الدهماني رئيس مجلس ادارة شركة مومينت ايفنت التابعة لمجموعة الدهماني الاستثمارية أن هذه الحفلات والمهرجانات التي ستحتضنها ساحة العبدلي بوليفارد ستسهم في تنشيط الاحداث والفعاليات الفنية والترفيهية وتنعكس ايجابا على القطاع السياحي في المملكة الأردنية.

وقال الدهماني :" تدرس الشركة اطلاق مجموعة من المهرجانات والحفلات في عدد من دول الخليج والدول العربية خلال الفترة المقبلة بحضور نخبة من المطربين والنجوم العرب ، و يتوقع أن تحقق هذه المهرجانات والحفلات أصداء ايجابية على المستويين المحلي والعربي".

وأضاف:" أتمنى أن تحظى حفلات شركة مومينت ايفنت الاماراتية في الأردن برضا الشارع الاردني، مثلما كان الأمر في الحفلات التي نظمتها الشركة مؤخراً  في دبي .
وأكد الدهماني  أن كل الترتيبات اللازمة لإحياء هذه الحفلات قد جرت بالشكل السليم والمطلوب  ويتوقع أن تحقق نجاحاً غير مسبوق على صعيد التنظيم والحضور.
وسيحيي هذه الحفلات الفنية  أبرز نجوم الغناء العربي مثل  نجوى كرم والشاب خالد وملحم زين ونسرين طافش مع النجم الأردني جعفر  ضمن سلسلة حفلات في الأردن .

وكانت شركة مومنت إيفينت قد نظمت حفل رأس السنة 2017 في دبي وقدمت النجم المصري عمرو دياب واللبنانية مريام فارس في حفلة من أروع حفلات رأس السنة على المستوى العربي ،  و حصدت نجاحا منقطع النظير .