نالت شركة فارنك الرائدة في مجال إدارة المرافق في دولة الإمارات العربية المتحدة عقداً يمتد لعامين لتقديم خدمات التنظيف لبنك رأس الخيمة الوطني (راك بنك).

وبموجب هذا العقد ستكون شركة "فارنك" مسؤولة عن جميع متطلبات تنظيف فروع البنك في كل من دبي ورأس الخيمة، عبر تلبية أعلى معايير خدمات التنظيف الشاملة والمعتمدة من المعهد البريطاني لخدمات التنظيف (BICSc)، الذي يعتبر أكبر هيئة مستقلة عالمية في قطاع خدمات التنظيف.

وفي معرض تعليقه على هذه الاتفاقية، قال جيوف ستيسيك، الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك رأس الخيمة الوطني (راك بنك): "قررنا اختيار شركة فارنك نظراً لسجلها الحافل في تقديم خدمات التنظيف بأعلى المعايير وتقديراً لالتزامها بالمحافظة على البيئة من خلال استخدام المواد والمنتجات المستدامة قدر الإمكان".

ويمثل هذا العقد إضافة جديدة إلى قاعدة عملاء شركة "فارنك" الواسعة في القطاع المصرفي والتي تشمل أيضاً ستاندرد تشارترد، ومركز دبي المالي العالمي، ومصرف الهلال، وبنك أبوظبي الوطني، وبنك أبوظبي الإسلامي، والبنك العربي المتحد وبنك المشرق وغيرها. حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات مثل تنظيف خزانات المياه وتلميع الرخام والصيانة والأعمال الميكانيكية والكهربائية وأعمال السباكة ووحدات التدفئة والتهوية وأنظمة تكييف الهواء.

وقال ماركوس أوبيرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: "تسهم هذه الاتفاقية في تعزيز أحد قطاعات أعمالنا الأساسية، ونسعى جاهدين لتعزيز الشراكات طويلة الأمد مع البنوك الكبرى في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تؤكد خبرتنا في القطاع المصرفي، وخاصة من حيث المرونة المطلوبة لساعات العمل من أجل الحفاظ على سلامة أصول البنك، على مكانتنا الرائدة في السوق".

وتأتي إنجازات شركة "فارنك" في القطاع المصرفي في إطار عملية التوسع والنمو عبر مجموعة متنوعة من قطاعات الأعمال وتقديم الخدمات. وبلغت قيمة العقود الموقعة أكثر من 10 مليون درهم؛ بما في ذلك عقد مدته ثلاث سنوات لتقديم خدمات التنظيف وأعمال الصيانة الكهربائية والميكانيكية وتوفير موظفي مركز الاتصال والخدمات لـ "دبي باركس آند ريزورتس"؛ وعقد لمدة 15 شهر لتوفير أعمال الصيانة الكهربائية والميكانيكية وأعمال السباكة لـ "آي إم جي عالم من المغامرات".

كما تدير الشركة خدمات الأعمال الميكانيكية والكهربائية وصيانة أنظمة تكييف الهواء والتخلص من النفايات وخدمات إدارة الموارد البشرية للكثير من الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك دو، وكومينز، ومجمع إعمار للذهب والألماس. وبالإضافة إلى ذلك، توفر شركة "فارنك" خدمات الصيانة لأطول مبنى في العالم "برج خليفة".