أشادت "مشاريع سالم أحمد الموسى"، وهي واحدة من أبرز اتحادات الأعمال في دولة الإمارات، بالجهود الحثيثة التي بذلها فريقها المتميز بالجدّ والتفاني في العمل من أجل تحقيق النجاح للشركة، كما قامت بتكريم الموظفين أصحاب الأداء المتميز لديها وذلك خلال الملتقى السنوي للشركة الذي أقامته مؤخراً في فندق شيراتون جراند في دبي.
وفي نفس السياق أثنى سعادة سالم أحمد الموسى، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ "مشاريع سالم أحمد الموسى"، على الجهود الاستثنائية التي بذلها أعضاء الإدارة والموظفون لدعم روح الوحدة والابتكار والتميز التي برزت كسماتٍ حققت من خلالها عمليات ونشاطات الشركة تفوقاً ملحوظاً كما تمكنت من إحراز مكانة رائدة لها في مجال الأعمال على مدى أربعة عقود. كما أكد سعادة سالم الموسى مجدداً على التزام المجموعة بالحفاظ على بيئة داعمة يتعامل فيها الجميع معاً كأسرة واحدة، مع إتاحة الفرص أمامهم لمواصلة النجاح وتحقيق التفوق على الصعيدين المهني والشخصي.
وقال الموسى: "انطلاقاً من إيماننا بأهمية تعزيز القيم السامية لدى المجموعة، فقد حرصنا على اعتماد إنجازاتنا كقاعدة أساسية ننطلق منها إلى تحقيق تطلعاتنا المستقبلية الواعدة تحت مظلة المجتمع. واليوم يمثل لنا هذا الملتقى السنوي فرصةً مثاليةً للتعرف على بعضنا البعض والتعبير عن الاحترام المتبادل وتقديم الدعم في أجواء احتفالية ودية تتمحور حول تكريم كل عمل جيد قمنا به. إن مشاريع سالم أحمد الموسى لمحظوظة بامتلاكها فريقاً موهوباً ومتفانياً ونحن ننظر من خلاله بتفاؤل نحو تحقيق المزيد من النجاح والنمو".
وكان من بين أبرز أعمال الملتقى هذا العام تسليم جوائز رئيس مجلس الإدارة المرموقة، حيث قام السيد الموسى شخصياً بتهنئة كل من فريق الإدارة، وإدارة المرافق، وخدمة العملاء وتكنولوجيا المعلومات عن فوزهم بجائزة "أفضل إدارة لخدمة العملاء" والفريق القانوني عن فوزه بجائزة "أفضل إدارة للعمل الجماعي"؛ كما هنّأ الفائزين بـ "جائزة رئيس مجلس الإدارة للأداء المتميز". وقد جاء توزيع جوائز الأداء المتميز الخاصة تقديراً للموظفين الأفراد لإنجازاتهم الرائدة في مجال خدمة العملاء وإدارة الفعاليات والإنتاجية والقيادة والالتزام والمرونة والأعمال التطوعية والإبداع والتطوير المهني والابتكار.