تحت رعاية معالي حسين ابراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى حفلاً لاستقبال العام الدراسي الجديد، مساء أمس الخميس، في المركز الثقافي بالذيد.

حضر الاحتفال رئيس مجلس الشارقة للتعليم الدكتور سعيد مصبح الكعبي، ومدير الجامعة القاسمية بالشارقة الدكتور رشاد محمد سالم، ورئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى السيد راشد عبدالله المحيان الكتبي، وأعضاء المجلس، إلى جانب وجهاء وأعيان المنطقة وأولياء الأمور والطلبة.

وتضمن الاحتفال عرضاً لإنجازات مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى خلال العام الدراسي الفائت، وتكريماً لرئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد محمد معضد بن هويدن، ومدير بلدية مدينة الذيد علي مصبح الطنيجي، حيث تسلم التكريم نيابة عنه رئيس قسم السلامة والتفتيش البلدي ناصر سعيد الطنيجي، إضافة إلى تكريم الجهات المتعاونة والداعمة للمجلس، وكوكبة من المعلمين المتقاعدين وحملة الشهادات العليا وأولياء الأمور المتميزين.

كما ألقى السيد راشد عبدالله المحيان الكتبي كلمة قال فيها: "نبارك لقيادتنا الرشيدة حلول عام جديد يحمل الخير في طياته، ونتقدم بوافر الشكر والامتنان إلى السادة في وزارة التربية والتعليم إزاء جهودهم المثمرة ودعمهم اللامحدود، وعلى رأسهم معالي الوزير حسين الحمادي، كما نثمن الدور المهم  لمجلس الشارقة للتعليم في تطوير العملية التعليمية والتربوية".

وأضاف: "إننا إذ نحتفي بعام دراسي جديد من خلال هذا العرس الجماهيري الذي تزين بتواجد أولياء الأمور وأبنائنا الطلبة، فكلنا أمل أن يكون هذا الاحتفال -الذي يعكس مدى تلاحم مجتمعنا- بداية طيبة لعام حافل بالإنجازات يحقق فيه أبناؤنا التميز بما فيه خير الإمارات ورفعتها وازدهارها".

إلى ذلك صرح الدكتور محمد عبدالله بن هويدن الكتبي، عضو مجلس أولياء الأمور في الشارقة والمنطقة الوسطى، أن المجلس اعتاد في كل عام على إدخال البهجة إلى نفوس الآباء والأمهات والطلبة في خطوة لشحذ الهمم لبذل المزيد من العطاء، مشيداً  بالدور الكبير للمعلمين في بناء الأجيال الطموحة القادرة على رفع اسم الإمارات عالياً في شتى المحافل والمناسبات، في ظل الدعم الكبير الذي توليه وزارة التربية والتعليم بشكل مستمر.

وعلى هامش الاحتفال شارك الحضور بمبادرة "مليون توقيع ولاء للوطن" التي انطلقت تحت رعاية نادي الذيد الثقافي الرياضي، بالتعاون مع شبكة رؤية الإمارات الإعلامية ومؤسسة توب للمنتجات الخرسانية، واقترحها المواطن علي بن هويدن الكتبي بمناسبة اليوم الوطني 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة.