حاز المدير التنفيذي لعلامة غيتس هوسبيتاليتي العالمية بمركزها في الإمارات، على جائزة أفضل مدير تنفيذي للعام لقطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال تكريمات المدراء التنفيذيين لعام 2017 ضمن جوائز مجلة الأعمال العالمية المرموقة، وقد عُرف معدد بنهجه ورؤيته المبتكرة ومهاراته في قيادة فريق العمل.
وتعد غيتس هوسبيتاليتي التي تأسست في 2010 مجموعة مطاعم معروفة تضم محفظتها 9 مطاعم في دبي ولندن كان أولها "ألترا برازيري" الفاخر في داون تاون دبي. وقبل تولي معدد منصب إدارة الشركة التي تشهد نموًا واضحًا، تضمنت مسيرته المهنية نجاحات عديدة في مجال الضيافة، إذ عمل ضمن مجموعة من أرقى الفنادق في العالم من بينها هيلتون طوكيو، وشيراتون خليج يوكوهاما وشغل منصب المدير العام ضمن كل من مجموعة فنادق ماينور ومنتجعات ومراكز سبا سيكس سينسيز، حيث طور مفاهيم جديدة مما ساهم في تطوير فريق العمل الذي يديره. 
ويعود نجاح الشركة لمجموعة المطاعم المميزة التي تضمها والتي تحمل مفاهيم مبتكرة، بالإضافة إلى حرصها الدائم على تنمية وتوسيع أعمالها. وتهدف غيس هوسبيتاليتي لتقديم تجارب ضيافة أصلية تلبي الاحتياجات المحلية وتجمع الجودة مع القيمة المناسبة التي ترضي الزبون، وهو ما يجسد رؤية معدد.
وقال متحدث باسم مجلة الأعمال العالمبة: "تتوجه دبي لتكون واحدة من أولى الوجهات السياحية والثقافية في العالم وقطاع الضيافة هو واحد من أكبر القطاعات ومن بين أكثرها نموّا في دبي. إن مهارات نعيم معدد القيادية ونهجه المتميز نحو التنمية الاستراتيجية جعل منه الشخص الذي يستحق بجدارة هذه الجائزة".
وحول سؤاله عن سر نجاحه، قال معدد: "نتبع في غيس هوسبيتاليتي نهجًا يقوم على استخدام مكونات عضوية في تحضير الطعام وتقديم تجارب أصلية ووضع معايير جديدة مبتكرة ومواكبة تطورات صناعة الضيافة. تقوم مطاعمنا على رؤىً وأهداف واضحة نحو تقديم تجارب طعام فريدة مما مكننا من تحقيق مستوى التوقعات المطلوبة".
لمزيد من المعلومات حول جوائز مجلة الأعمال العالمية والمدراء التنفيذيين المكرمين لهذا العام:
http://www.bwmonline.com/awards/ceo-awards-winners-2017/
لمزيد من المعلومات حول غيتس هوسبيتاليتي، يرجى زيارة: 
https://gateshospitality.com