أعلن فندق باب القصر عن مشاركته في معرض الصيد و الفروسية بالشراكة مع شركة "Buytaxidermy.com".و تقام هذه الدورة الخامسة عشرة لفعاليات "المعرض الدولي للصيد والفروسية" تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ليحظى الجمهور بأبرز وأشهر معرض من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.
يهدف المعرض الدولي للصيد والفروسية 2017 إلى الترويج بتراث وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة، وتسليط الضوء على تاريخ شعب الإمارات العريق لجذب المزيد من العارضين والزوار، وجعل أبوظبي عاصمة للتراث الثقافي في المنطقة و سيحظى زوار المعرض بفرصة اقتناء أحدث معدات التخييم والصيد والفروسية والرياضات الخارجية والبحرية، فضلاً عن مشاهدة منطقة التراث لتعريف الزوار بالتراث العريق لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال العاصمة أبوظبي.
سيقوم الفندق بالتعاون مع شركة "Buytaxidermy.com" بالجمع بين الأناقة و التصميم الفني المبتكر في جناحهم خلال المعرض في قاعة رقم 8. ستقوم الشركة بعرض تحفها الفنية التي تشمل الحيوانات المحنطة و الرسومات  و الأثاث الفاخر كما سيقوم فريق المبيعات و التسويق الخاصة بالفندق ذو الخمس نجوم بتوفير أفضل العروض و الأسعار المتوفرة على غرف و أجنحة الفندق الفاخرة لجميع الزوار. 

ستقوم شركة "Buytaxidermy.com" بعرض أفضل الأعمال الفنية و الأثاث في فندق باب القصر ابتداء من يوم 12 سبتمبر لغاية يوم 22 سبتمبر 2017 حيث سيقوم بزيارته شخصيات بارزة خلال الاحتفال الكبير يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2017.