أعلنت مجموعة "اينوك" عن إطلاق نظام جديد بالتعاون مع "هيئة الطرق والمواصلات" يتيح للعملاء استخدام بطاقات "نول" لدفع قيمة كافة المنتجات والخدمات ضمن شبكة البيع بالتجزئة التابعة لـ "اينوك"، بما في ذلك التزود بالوقود وخدمات السيارات، إضافة إلى المشتريات في متاجر "زووم" و"برونتو" و"بافوس بيتزا". 

وبهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك": " لاحظنا في الآونة الاخيرة اعتماد العملاء على أجهزتهم الذكية وتبنيهم لوسائل الدفع غير النقدية. ويأتي إطلاق خدمة الدفع باستخدام بطاقات ’نول‘ ليجسد التزامنا الراسخ برؤية ’المدينة الذكية‘ وحرصنا على دعم الابتكار ضمن كافة أعمالنا، الأمر الذي يثري بدوره تجربة عملائنا." 

وبدوره، أعرب عبدالله علي المدني، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي في "هيئة الطرق والمواصلات"، عن سعادته بهذه الشراكة مع مؤسسات رائدة مثل "ميركوري بيمنتس" و"نتورك إنترناشيونال" لتمكين حاملي بطاقات "نول" من استخدامها لشراء المنتجات في أكثر من 1000 منفذ للتجزئة في دبي.

وقال المدني: "تنسجم هذه الخطوة مع الهدف الاستراتيجي الثالث لهيئة الطرق والمواصلات والذي يتجسد بشعار ’إسعاد الناس‘، إذ تحرص الهيئة باستمرار على اعتماد أفضل السبل المتاحة للمساهمة في تعزيز سعادة جميع شرائح المجتمع، من مواطنين ومقيمين وسياح وزوار على حد سواء، عبر تزويدهم بحلول أكثر أماناً وتطوراً وسرعةً تضمن لهم تسهيلات أكبر في حياتهم اليومية. ونحن على ثقة بأن هذه المبادرة ستشكل رافداً قوياً لطموحات دبي الرامية لأن تكون المدينة الأكثر ذكاءً في العالم خلال السنوات الثلاث المقبلة". 

"اينوك" لديها 118 محطة خدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و221 متجر "زووم" تتوزع بين محطات المترو ومحطات الخدمة إضافة إلى عدد من المتاجر المستقلة.