أعلن نادي "اريديوم سبا" الصحي بمنتجع "سانت ريجيس السعديات" عن إطلاق منتجات "فيوتشر لاب" أحدث الحلول المضادة للشيخوخة بالتعاون مع  شركة أسترالية متخصصة في منتجات العناية بالبشرة.
يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات "فيوتشر لاب" و التي تتضمن " حمض الهيالورونيك النقي", " توكس 3", "وايت دايموند" التي تعزز نضارة البشرة  في نادي "اريديوم سبا" الصحي. 
تعتبر تكنولوجيا "النانو سيوتيكال" المتطورة الحل الأمثل لأولئك الذين لا يفضلون الجراحات التجميلية حيث يساعد علاج حمض الهيالورونيك النقي الذي يتضمن فيتامين "ب5"  على ترطيب و تجديد البشرة لمرونة الوجه و شده. و يطلق على هذا العلاج اسم المعجزة  و سر هوليوود لما يضيفه من نضارة للبشرة من خلال تقليل التجاعيد بشكل واضح و شد البشرة.  كما أن لقطرة واحدة من حمض الهيالورونيك النقي القدرة على حمل ما يعادل 1000 أضعاف الترطيب الطبيعي. 
يخفف علاج "وايت دايموند" صبغات البشرة بشكل ملحوظ و البقع الشمسية على الوجه أو اليدين و حب الشباب و النمش و الكلف، مما يجعل البشرة أكثر نضارة و إشراق. تتضمن مكونات علاج " وايت دايموند"  الرئيسية حمض الكوجيك و مستخلص عشب البربري و تعتبر واقي شمس طبيعي و الحل الأمثل لعلامات التصبغ الداكن.
يعتبر علاج "توكس3" هو البديل الأكثر أمانا للبوتوكس لمكافحة التجاعيد و يساعد على إسترخاء عضلات الوجه, كما يعمل على إطالة تأثير البوتوكس ان وجد. يتكون مصل "توكس3"  من  "ماتريكسيل 3000"  واحدة من أفضل وكلاء تحفيز الكولاجين، و "الارجيرلين" الطبيعي خالي من السموم و مريح للعضلات. 
وقالت السيدة ماريانا توما، مديرة نادي "ايريديوم سبا" الصحي، في منتجع سانت ريجيس السعديات: "مع التطور التكنولوجي اليوم، أصبح الناس لديهم سهولة الوصول إلى المعلومات المرغوبة و هم الآن على معرفة بأهمية المواد الطبيعية للجسم. مع استخدام العلاجات الطبيعية، يتم امداد الجلد بالمواد المضادة للاكسدة والفيتامينات والمواد المغذية المطلوبة و بدورها تساعد على حفظ نضارة الوجه و البشرة . و لدى هذه العلاجات نتائج ملحوظة و فعالة مما تقلل الحاجة للعمليات الجراحية و المواد الكيميائية القاسية ".
تعتبر " فيوتشر لاب" علامة تجارية منتجة لعلاجات مضادة للشيخوخة في الشرق الأوسط و توفر الحلول الأكثر فعالية. يتم تصنيع منتجات "فيوتشر لاب" في أستراليا من المكونات الطبيعية الحديثة و المكررة مع تكنولوجيا "النانو سيوتيكال" المتطورة التي تسمح للفيتامينات و المكملات الغذائية بتغذية البشرة و تركها نضرة من دون شوائب. ويذكر ان جميع المنتجات خالية 100% من البتروكيماويات و البارابين.