شهد سعادة اللواء أحمد حمدان بن دلموك، مدير الإدارة العامة للتدريب، ختام دورة "حقوق وواجبات أصحاب الهمم" التي نظمتها الإدارة العامة للتدريب، بالتعاون مع مجلس أصحاب الهمم، ومركز أوبك للاستشارات والتدريب، بمشاركة أصحاب الهمم من موظفي شرطة دبي.
وأكد اللواء ابن دلموك حرص القيادة العامة لشرطة دبي على الاهتمام بأصحاب الهمم، وتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم، والسعي لتوفير كافة السبل لتمكينهم ليكونوا عناصر فاعلة في المجتمع، بما يضمن تفعيل السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم، واستراتيجية دبي لأصحاب الهمم 2020 (مجتمعي مكان للجميع)، موضحا أن محاور الدورة تضمنت التعريف بالاتفاقيات الدولية والقوانين الاتحادية والمحلية لحقوق أصحاب الهمم.
وأضاف اللواء ابن دلموك أن الإدارة العامة للتدريب، قامت بتنظيم عدة دورات في لغة الإشارة لموظفي شرطة دبي خاصة العاملين في مكاتب الاستقبال والتعامل مع الجمهور، كما أدرجت ضمن خطتها التدريبية دورات تخصصية تستهدف أصحاب الهمم، إلى جانب دمجهم في الدورات العادية مع إخوانهم وزملائهم، بحيث يكون هناك تفاعل مباشر لتنمية المهارات وتبادل الخبرات والمعارف وتطوير القدرات للارتقاء بمستوى الأداء المهني.
وفي الختام قام مدير الإدارة العامة للتدريب بتوزيع الشهادات على المشاركين والتقاط الصور التذكارية، متمنيا لهم التوفيق والسداد.