يحتفي فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش بمناسبة حلول عيد الأضحى بشكل خاص هذا العام. مع مجموعة رائعة من العروض وقوائم الطعام المميزة في نخبة من مطاعمه المشهورة في العاصمة أبوظبي.
 
حيث يقدم مطعم لا تيرازا العالمي، مائدة بوفيه مفتوح مذهلة تضم مجموعة من أشهى الأطباق الشرقية التقليدية، من بينها طبق الأوزي الشرقي الشهير وطبق الكبسة باللحم، إلى جانب تشكيلة متنوعة من المقبلات الباردة والساخنة والحساء الشهي، فضلاً عن موائد للطهي المباشر أمام الضيوف ومجموعة من الحلويات اللذيذة، وخيارات متنوعة من أفضل أنواع الأجبان العالمية، وذلك اعتباراً من أول أيام العيد من الساعة 12:30 ظهراً وإلى 3:30 عصراً، مقابل 185 درهماً للشخص الواحد تشمل المياه والمشروبات الغازية، و250 درهماً مع مشروبات إضافية. ولإضافة نكهة من فرحة العيد، ينظم المطعم مجموعة من الأنشطة المسلية للأحبة الصغار وسيتم إجراء سحب على جوائز قيمة في نهاية الأمسية.
 
ويستمر مطعم ونادي جاز خلال أيام العيد باستقبال الضيوف في أمسيات موسيقية حافلة وممتعة على وقع أنغام فرقته الموسيقية الجديدة DNA 2.0، مع عرض حي متواصل لأفضل الأغاني العالمية لمدة 4 ساعات من الساعة 9:30 ليلاً وحتى 1:30 صباحاً.
وستستمر النسخة الجديدة من فرقة DNA بقيادة النجم الأمريكي المتألق ديفيد هوارد، بأداء مجموعة من أفضل الأغاني التي تمزج بين موسيقى "آر ان بي" والألحان اللاتينية وموسيقى الجاز. وينضم إلى المغني الأمريكي النجمة الكوبية لارا ليساندرا، ويتولى كل من الفنانيْن الكوبييَّن ديلور ميندوزا ومارفن بريزنس العزف على الطبول والأورغ.
 
للمزيد من الصور عالية الجودة: http://bit.ly/EidAdhaHilton   .
للمزيد من المعلومات وللقيام بالحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم:00971 2 692 4247، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.