حولت إدارة فريق سفراء السعادة التطوعي، التابع لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، كافة تعاملاتها إلى النظام الإلكتروني، لتكون بذلك من أوائل الفرق التطوعية في الدولة السباقة إلى ذلك.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الفريق، في إمارة عجمان، مساء أمس الخميس، بحضور الرئيس التنفيذي للشبكة المستشار الإعلامي عبدالله الشحي، حيث صرح أن هذه الخطوة تأتي تماشياً مع رؤية الإمارات بالتحول إلى التعامل الإلكتروني بنسبة مئة بالمئة، وتنفيذاً لتطلعات مجلس الإدارة إلى تسهيل تعاملات الأعضاء وكافة الراغبين بالانضمام إلى الفريق.

وأعلن الشحي أن أعضاء فريق سفراء السعادة التطوعي شاركوا في أكثر من 100 مبادرة وفعالية في المجالات التطوعية والإنسانية والخيرية والمجتمعية، رغم أن تاريخ تأسيس الفريق يعود إلى 21 مارس من عام 2016.

وتكلل اجتماع مجلس الإدارة بالإعلان عن مبادرتين، الأولى تتجسد بزيارة دار رعاية المسنين في إمارة الشارقة خلال عيد الأضحى المبارك، بهدف إدخال السعادة إلى نفوس الآباء والأمهات المسنات، وتعزيز الأخوة والترابط الاجتماعي؛ أما المبادرة الثانية ستكون بالتعاون مع نادي الذيد الرياضي بمناسبة اليوم الوطني، وسيعلن عن تفاصيلها قريباً.