استقطبت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة المزيد من الزوار والضيوف من داخل الإمارات وخارجها، وشهدت فنادقها معدلات إشغال مرتفعة بفضل العروض الخاصة في هذا  الصيف، كما أتاحت الفرصة للزوار قضاء العطلة والاستمتاع بها على نحو أفضل، بالتعاون مع هيئة السياحة والثقافة في ابوظبي، ودائرة الترويج التجاري والسياحي بدبي، وهيئة السياحة في رأس الخيمة .
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة السيد نعمة عماد درويش ان إطلاق عروض خاصة تلائم العائلات الإماراتية والمقيمين والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي في فنادقها الموجودة في ابوظبي ودبي ورأس الخيمة ، لتلبية احتياجاتهم من خلال قضاء إجازاتا مريحة ، وهذا بدوره كان السبب الأهم في توافد الزوار من داخل الإمارات وخارجها.
وأكد السيد درويش" أن هذا الصيف  كان مميزاً جداً، نظرا للعروض المغرية والاسعار التي تلائم الجميع " .ومضى قائلا: "تتبع مجموعة جنة خطة تسويقية واسعة تستهدف العديد من الأسواق المختلفة حيث نعمل على التعاون مع مختلف وسائل الإعلام و وسائل التواصل الاجتماعي. 
وأضاف السيد درويش"نجحت المجموعة في جذب عدد كبير من السياح و الضيوف بفضل شراكات قوية مع رواد و خبراء قطاع السفر و السياحة. 
وعبر عن شكر المجموعة للدعم الذي توفره هيئة أبوظبي للثقافة و السياحة و الذي ساهم بدوره في جذب السياح الأوروبيين و الآسيويين لفنادق المجموعة في أبوظبي".  
 

وأشاد بصدد ذلك جهودالحكومةلاستمرارها و مثابرتها في وضع سياسات تسهم في تطوير قطاع السياحة ". 
والجدير بالذكر أن المجموعة تضم حاليا ثلاثة فنادق، أحدها في إمارة أبوظبي و هي فندق جنة برج السراب , فندق جنة بلايس أبوظبي، و فندقين قيد الإنشاء.
كما تدير المجموعة  فندق جنة بلايس دبي مارينا للاجنحة الفندقية، وفندق جنة مارينا باي دبي، وتقوم حاليا بانشاء فندق جنة جريك دبي، وتواصل اعمال الانشاء في فندق عملاق على الخور في الشارقة , وافتتحت في مطلع هذا العام فندق ومنتجع جنة ميناء العرب في رأس الخيمة .
وأخيراً قال نعمه عماد درويش في ختام تصريحه " تهدف المجموعة الى توفير أعلى معايير الضيافة الراقية باعتبارها أول سلسة فنادق و منتجعات مستوحاة من الضيافة البدوية الأصيلة الخاصة بدولة الامارات العربية المتحدة.