أطلق فندق "ريكسوس باب البحر" بجزيرة المرجان في رأس الخيمة عرضاً شاملاً لمنح الزوار الفرصة لقضاء إجازة لاتنسى.
ويؤمن الفندق ذو الخمس نجوم أكثر من 95% من احتياجات الضيوف والتي تشمل خيارات متعددة من المأكولات والمشروبات بلاحدود ,  وعلاجات "سبا" طبيعية. بالإضافة لتوفير خادمٍ شخصي للضيوف عند الطلب، وبطاقات دخول مجانية لمرافق الفندق وحضور عروضه الترفيهية في الهواء الطلق. 
ويمكن للزوار تجربة الرياضات المائية و دروسٍ في اللياقة البدينة وممارسة رياضة التنس .
وقال السيد سامي كابلانجي المدير العام لفندق "ريكسوس باب البحر" رأس الخيمة " يعد هذا الفندق الخيار الأمثل للعائلة التي تود قضاء وقت مميز في الإجازة، حيث يوفر "نادي ريكسي" نشاطاتٍ ممتعة للأطفال تشمل ساحة ألعاب وغرفة لممارسة وتعلم الفنون والنحت وغرفة سينما، بالإضافة للعديد من الأنشطة التفاعلية تحت إشراف أخصائيين وخبراء. 
كما يقدم الفندق أنشطةً ومرافق للشباب كطاولات البلياردو وملاعب لكرة القدم والكرة الطائرة وكرة الشاطىء، وبوجود هذه الخدمات يتسنى للأهل الاسترخاء والاستمتاع بإجازة بعيداً عن العمل وضوضاء المدينة. 
ويقدم المنتجع الصحي "السبا" للفندق ملاذاً هادئاً للاسترخاء والاستجمام. وتشمل خدماته جلسات تدليك للتخلص من الإرهاق والتوتر، بالإضافة إلى علاجات طبيعية وعلاجات تجميل قادمة من المغرب وتايلندا والهند وتركيا.
ويضم الفندق 650 غرفةً وجنحاً بتصميمات فخمة وإطلالة خلابة على الخليج العربي. وتم تجهيز الغرف والأجنحة بأحدث وسائل الراحة كالأرائك الفخمة في منطقة الجلوس لتمنح الضيوف شعوراً بالاستجمام، بالإضافة لديكور الحمامات المستوحى من أفخم المنتجعات الصحية في العالم. 
وتم تصميم مباني الفندق الثلاثة بطريقة مبهرة على شكل الأهرام المكسيكية، ويتوسط هذه المباني ساحة فسيحة تضم حمام سباحة وممرات مائية واسعة تربط مرافق الفندق بشكل فريد ومميز. 
ويجذب الفندق العائلات والأزواج والسياح بتصميماته العثمانية العريقة. ويحرص الفندق على دمج الأسلوب التركي في الديكور والسقوف العالية والألوان الدافئة مع أصالة أسلوب الضيافة.  ويمكن تحويل ساحات وقاعات الفندق الخارجية والداخلية لإقامة حفلات زفاف ساحرة. وتتوفر أربع قاعات مؤتمرات واجتماعات مُزودة بأحدث أجهزة تكنولوجيا الصوت والصورة وبقدرة استيعاب تصل لـ 880 شخص. بالإضافة لخدمة إنترنت سريعة وفريق أخصائي في تنسيق الفعاليات. 
يُذكر أن الخدمات والعروض التي يقدمها فندق ريكسوس باب البحر رأس الخيمة قادته للحصول على العديد من الجوائز العالمية. بالإضافة إلى تحقيق الرضا عند الزوار، حيث وصلت معدلات تقييم الفندق بشكل إيجابي إلى 75%. كما يُعد الفندق الأول من نوعه في المدينة والذي يعمل منذ افتتاحه عام 2014 وفقاً لمفهوم " الخدمة الشاملة ".