أطلق فندق ومنتجع "سانت ريجيس السعديات" باقةً من العروض الحصرية خلال شهر أغسطس الجاري ، داعياً الزوار للاستمتاع بإجازة صيفية مميزة داخل الدولة. 
وحرص الفندق على تنويع العروض المقدمة لتشمل قضاء  يوم كامل على شاطئ جزيرة السعديات، أو جلسة استرخاء في منتجع "اريديوم سبا" والمزيد من العروض التي ترضي أذواق كافة أفراد العائلة والسياح. 
مطعم 55&5th, The Grill
يقدم المطعم  قائمة بأطباقٍ صيفية مستوحاة من أشهى المكونات الطازجة، وذلك في باقة مكونة من ثلاثة أطباق رئيسية مقدمة للضيوف. ويحرص الطهاة على العناية بتفاصيل التقديم والطبخ لمنح الزوار تجربة غنية بالنكهات وترضي جميع الأذواق. وتتوفر قائمة الأطباق الصيفية بشكل يومي من الساعة السابعة مساءً للساعة الحادية عشر مساءً. ويمكن للزوار الاستمتاع بهذا العرض مقابل 230 درهماً فقط. 
ويجدر الإشارة إلى أن الأسعار خاضعة لـ 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحة، و4% رسوم بلدية. 
Oléa
يقع مطعم "أوليا" في الطابق الأول من فندق "سانت ريجيس السعديات" ، ويطل على شاطئ البحر ليمنح الزوار إطلالةً بانورامية خلابة. ويوفر المطعم خيارات تناول الطعام في الداخل للاستمتاع بأجواء ديكوره الفخم، أو في الخارج للاسترخاء حيث زرقة البحر والحدائق الخضراء، كما يوفر خيار مشاهدة الطهاة أثناء الطبخ، ما يجعله خياراً مثالياً لقضاء وقت ممتع برفقة العائلة والأصدقاء. 
ويقدم المطعم ثلاثة خيارات عشاء للضيوف:
يحتفل المطعم كل أحد بليلة مميزة مستوحاة من البحر المتوسط، وذلك من الساعة السادسة والنصف مساءً وحتى الحادية عشر مساءً. ويقدم أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ الشامي والمصري و اليوناني والإيطالي.
أما يوم الثلاثاء فهو مخصص للنكهات العربية. وفي هذا اليوم يطهو طباخو المطعم أشهى الأطباق العربية الفاخرة والتي تشمل المطبخ الخليجي والشامي والمصري. وتبدأ الليلة العربية عند الساعة السادسة والنصف مساءً وتنتهي عند الساعة الحادية عشر مساءً.  
كما خصص المطعم ليلة الخميس للأجواء الآسيوية المميزة. حيث يقدم أطباقاً مستوحاة من المطبخ الهندي والإيراني لتجربةٍ غنيةٍ بالنكهات. وتستمر من الساعة السادسة والنصف وحتى الحادية عشر مساءً. 
ويمكن للزوار الاستمتاع بأي من الليالي الثلاث السابقة مقابل 190 درهماً للشخص الواحد. ويشمل هذا السعر المشروبات الغازية والمياه المعدنية 
Sontaya
يقدم مطعم "سونتايا" عرضين مميزين لزواره لتذوق أطباقه الشهية والاستماع بإطلالته الساحرة على بحر جزيرة السعديات. 
ويشمل العرض الأول "برانش" مستوحى من المطبخ الآسيوي من جنوب شرق آسيا. ويقدم المطعم قائمة أطباق مطهوة وفقاً للمطبخ الآسيوي التقليدي مع إضافة عصرية. ويمكن للزوار الاستماع بالـ "البرانش" المميز كل سبت من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً إلى الساعة الرابعة عصراً مقابل 230 درهما شاملةً للمشروبات الغازية. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالـ "البرانش" ودخول مسبح الفندق وشاطئ السعديات مقابل 330 درهم فقط. 
ويأتي العرض الثاني تحت عنوان "بهجة الغروب"، وهو مُستوحى من اسم المطعم الذي يعني غروب الشمس باللغة التايلندية. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة مميزة مكونة من ثلاثة أطباق أثناء مشاهدة الغروب الساحر عند شاطئ السعديات. ويتوفر هذا العرض بشكل يومي من الساعة السادسة مساءً للسابعة مساءً، مقابل 190 درهماً فقط. 
ويجدر الإشارة إلى الأسعار خاضعة لـ 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحة، و4% رسوم بلدية.
The Drawing Room
يُعد شاي بعد الظهيرة من التقاليد الخالدة لكل زمان ومكان. وحرص مطعم "ذا دروينج روم" على الاعتناء  بالمراسم الاحتفالية المرافقة لتناول الشاي. ويعود ارتباط تقاليد الشاي تاريخيا بالفندق إلى القرن العشرين حين قامت الليدي آستور وريثة سلسلة فنادق سانت ريجيس بإقامة هذه الطقوس والاعتناء بتفاصيل تقديمه في أجواء مبهجة . وأضاف عليه طهاة الفندق في أبوظبي بعض اللمسات العصرية كتزويد الضيوف بتشكيلة واسعة من المقبلات اللذيذة والحلويات المخبوزة والمعدة محلياً في الفندق، وذلك لمنح الزوار تجربة راقية لا تُنسى. 
ويدعو "ذا دايننج روم" الزوار لتجربة هذا التقليد الإنجليزي الأصيل يومياً من الساعة الثانية ظهراً إلى الساعة السادسة مساءً مقابل 160 درهم للشخص الواحد شاملاً القهوة وباقة مختارة من الشاي الفاخر .
عروض اللياقة والصحة
نادي "سانت ريجيس السعديات" الرياضي
يعد نادي "سانت ريجيس السعديات" الرياضي من أكبر الأندية الصحية في مدينة أبوظبي وأكثرها فخامة ورقياً , ويضم النادي قسماً خاصا للتمارين الرياضية مزود بأحدث الأجهزة الرياضية، وركن لتقديم العصائر المنعشة والمفيدة لإمداد الجسم بالسوائل الضرورية , ومسبح داخلي بطول 25 متراً. كما يضم النادي ملعبين مخصصين لرياضة التنس وآخرين للعبة الاسكواتش. 
كما يوفر النادي جلسات تدريب فردية مع مجموعة من أمهر المدربين الرياضيين المعتمدين دولياً. ويمكن للراغبين تصميم برامج خاصة بهم تتناسب مع أوقاتهم واحتياجات أجسامهم وما يريدون تحقيقه من أهداف على الصعيد الصحي والرياضي. 
ويقدم النادي خيار الدروس الجماعية للعديد من الأنشطة الرياضية كاليوغا ودروس السباحة، بالإضافة إلى رياضة الملاكمة وتوفير مجموعة من العجلات داخل الصالة الرياضية ملائمة لمن يريد إنزال وزنه والاستمتاع بوقته في آن معاً. 
ويمكن لأعضاء النادي الاستمتاع بهذه الأنشطة مقابل 54 درهماً فقط لكل درس، أو 488 درهماً مقابل 10 دروس. أما لغير الأعضاء فيمكنهم تجربة الدروس مقابل 71 درهماً للدرس الواحد أو 600 درهم لعشر دروس. 
يرجى الاتصال على الرقم التالي +971 2 498 8777
أو التواصل على البريد الإلكتروني التالي: [email protected] 

حمامات السباحة والشاطئ
الرياضات المائية
يقم فندق "سانت ريجيس السعديات" مجموعةً من الأنشطة الممتعة على رماله الشاطئية الذهبية. ولا يمكن لموسم الصيف أن يمر دون السباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس، ويوفر  شاطئ السعديات مكاناً مميزاً لتجربة شاطئية فريدة من نوعها. كما يمكن للزوار التجديف بواسطة القوارب أو الغوص في أعماق مياه الخليج الدافئة. ويفتح الشاطئ أبوابه من التاسعة صباحاً وحتى غروب الشمس. 
يرجى الاتصال على الرقم التالي +971 2 498 8777
أو التواصل على البريد الإلكتروني التالي: [email protected] 
ولمن يحب الاستجمام في حمام السباحة بدلاً من الشاطئ، فالفندق يفتح أبواب مسابحه الثلاثة أمام الزوار ، كما يمكن لهم الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات باستخدام قسيمة مجانية يمكن الحصول عليها بمجرد تسجيل الدخول إلى المسبح أو إحدى الشواطئ الخاصة لدى الفندق. ويمكن شراء بطاقات الدخول من مكتب الترفيه لدى حمام السباحة العائلي، بالإضافة للحصول على قسائم المأكولات والمشروبات، والمتواجدة بمكية محدودة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بكل ذلك مقابل 250 درهم شاملة قسمية مأكولات ومشروبات بقيمة 100 درهم للشخص الواحد. أما الزوجان فيمكنهم الحصول على العرض مقابل 500 درهم شاملةً قسيمة مأكولات ومشروبات بقيمة 250 درهم. أما الأطفال من سن الـ 4 إلى 12 فيبلغ رسم دخولهم 125 درهم شاملةً قسيمة مأكولات ومشروبات بقيمة 50 درهماً للشخص الواحد. 
نادي ايريديوم الصحي
يدعو سبا " ايريديوم" الزوار لحجز أي من علاجات الوجه التي تستمر لمدة 90 دقيقة، والحصول مقابلها على علاج البحر الميت لكامل الجسم بقيمة 100 درهم لدى الزيارة القادمة للمنتجع. ويتوفر العرض للضيوف مقابل 750 درهماً.
الشروط والأحكام:
العرض متوفر حتى 31 أغسطس 2017.
الرجاء الحجز بشكل مسبق للحصول على العلاج المفضل والوقت الأنسب.
لا يمكن استخدام هذا العرض مع أي عرض أو خصم آخر.
تُستخدم قسيمة المنتجع في العلاجات فقط.
جميع الأسعار بالدرهم الإمارتي وتشمل الضرائب.
للحجوزات الرجاء الاتصال على الرقم التالي + 971 2 498 8996 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected]