أعلنت شركة نيرفانا للسفر و السياحة عن إطلاق عروض خاصة بعطلة عيد الأضحى المبارك في جورجيا وجزر المالديف و موريشيوس و بالي و سريلانكا.
وتقدم شركة نيرفانا باقة خاصة لزيارة جورجيا الخلابة، تتضمن الإقامة لمدة 5 أيام و 4 ليالي في مدن كازبيجي و غودور و تبليسي و الإقامة في فنادق ذات أربع نجوم و وجبات الفطور و تذاكر سفر على متن  طيران "فلاي دبي". 
وقالت الشركة ان باقة العطلة في جزيرة بالي تتضمن إقامة لمدة 5 أيام و 4 ليالي في منتجع "كورتيارد بالي سيمينياك" مع وجبة فطور و خدمة النقل من و إلى المطار و جولات سياحية خاصة في أهم الوجهات السياحية . 
وأوضحت ان باقة العطلة الخاصة بجزر المالديف تتضمن تذاكر السفر على طيران الإمارات و إقامة لمدة 5 أيام و 4 ليالي في فندق "بانيان تري" مع وجبة فطور و خدمة نقل بالقارب السريع من و إلى مطار مالي و جلسة علاج تدليك مجاني لمدة 60 دقيقة.
وقالت الشركة انه بإمكان المسافرين اختيار باقة العطلة في سريلانكا لمدة 4 أيام و 3 ليالي حيث تضم جولات سياحية في مدينة كاندي و واتالا و الاستجمام في فندقي "ثيلانكا" و "بيغاسوس ريف" و تشمل الباقة تذكرة السفر على الخطوط الجوية السريلانكية و المواصلات .
و لمحبي المياه الزرقاء و المساحات الخضراء الإقامة لمدة 8 أيام و 7 ليالي في فندق "هيريتيج ذي فيلاز" ذو الخمس نجوم في موريشيوس و دخول مجاني لنادي الأطفال و وجبات الفطور ، بالإضافة إلى تذاكر السفر على متن طيران الإمارات و خدمة النقل بسيارات خاصة.
للمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected] أو الاتصال على +971 2 6277997