نفذ فريق غيّاث التطوعي بجمارك دبي المرحلة الرابعة من حملة زاد الخير بالتعاون مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ، حيث  وزع متطوعو الطرفين 360 سلة غذائية على العمال في المنطقة الصناعية بدبي  .
و يأتي ذلك ضمن مبادرة زاد الخير ، التي أطلقتها جمارك دبي واستمر في تنفيذها فريق غيّاث التطوعي لتغطية عدة مناطق على مستوى دبي والإمارات الشمالية  .
وشارك في (زاد الخير 4) 20 متطوعا ومتطوعة من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، و25 من متطوعي جمارك دبي، بالإضافة إلى 3 متطوعين من طلبة الجامعات في الدولة . 
وقال فؤاد الشحي رئيس فريق المتطوعين في جمارك دبي إن مبادرة زاد الخير جاءت بمساهمة ومشاركة موظفي جمارك دبي في تقديم يد العون والمساعدة للأسر المتعففة، والتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين من الجهات الحكومية، ومنهم مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف .
وقال حسين الطنيجي  رئيس شعبة العلاقات العامة بمؤسسة دبي لخدمات الاسعاف ان تعاوننا مع جمارك دبي في العمل الانساني نابع من قناعتنا باهمية  التعاون مع  جميع الشركاء  من القطاعين العام والخاص لتحقيق المصالح المشتركة وتنفيذ المبادرات المجتمعية التي تصب في مصلحة الفئات المستهدفة من العاملين وذوي الدخل المحدود  خاصة في عام الخير 2017  ما يرفع من درجة  الرضا ويحقق السعادة لهم جميعا .