زار وفد من وزارة الرياضة والشباب في جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية، يوم الاثنين، مركز شباب عجمان ومركز فتيات عجمان، بهدف الاطلاع على التجربة الناجحة لهذه المراكز.

تكون الوفد النيبالي من 16 موظفاً ومسؤولاً برئاسة سعادة "رام برسام" الأمين العام المساعد لوزارة الرياضة والشباب في جمهورية نيبال، وكان في الاستقبال السيد ناصر الزعابي، مدير إدارة الأنشطة الشبابية والثقافية في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ولفيف من الإداريين والمشرفين والموظفين.

واطلع الوفد على فعاليات المركزين وأنشطتهما في المجالات الرياضية والعلمية والثقافية والفنية والترفيهية، وسادت الزيارة أجواء إيجابية حيث استمع الوفد إلى آراء المنتسبين الشباب وتجربة مشرفي ومشرفات المراكز.

وقال الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، سعادة خالد المدفع: "نرحب بالأشقاء من جمهورية نيبال في الإمارات بلدهم الثاني، وإننا نؤمن أن المحبة هي العنوان العريض للعلاقات الطيبة التي جمعت البلدين على مر الزمن، ونأمل أن تكون هذه الزيارة مثمرة تفتح آفاقاً للتعاون وتسهم في تنمية القطاع الشبابي والرياضي، سواء من حيث إقامة المعسكرات أو تبادل الخبرات".

ودعا سعادته إلى زيارة المراكز التابعة للهيئة في كافة أرجاء الدولة، مشيراً إلى استعدادها الكامل لتقديم تجاربها وخبراتها في كافة المجالات للأخوة من جمهورية نيبال.

من جانبه أشاد سعادة "رام برسام" بالأنشطة التي تنظمها المراكز، وأعرب عن سعادته بحفاوة الاستقبال  مؤكداً أن على أهمية تعزيز سبل التعاون وتطوير العلاقات لرفد قطاع الشباب النيبالي بخبرات مهمة من خلال الاطلاع على التجارب المميزة للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، في ظل امتلاك جمهورية نيبال المقومات التي تدعم ذلك.

يذكر أن هذه الزيارة هي أولى زيارات الوفد النيبالي إلى المراكز التابعة للهيئة، وتأتي عقب لقاء الوفد كوكبة من مسؤولي الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بهدف بحث سبل التعاون ومناقشة مذكرة تفاهم في المجال الرياضي والشبابي.
.