باشرت هيئة دبي للطيران المدني وتعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة بتوزيع 1300 حقيبة هدايا على حجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى الأراضي المقدسة من مطار دبي الدولي، للعام الثاني على التوالي، ضمن مبادرة هدايا الحجاج.
بهدف الاسهام بترسيخ مبادئ ومفاهيم التكاتف المجتمعية والخيرية والإنسانية وتقوية العلاقات مع الشركاء الاستراتيجيين في مجال العمل المجتمعي للارتقاء بالمجتمع كون ذلك نابع من صلب أهدافها الاستراتيجية.
كلمة   السيد /محمد عبدالله لنجاوي– المدير التنفيذي لقطاع أمن الطيران والتحقيق في الحوادث بهيئة دبي للطيران المدني:

تتطلع هيئة دبي للطيران المدني  من خلال المبادرات المجتمعية الى تحقيق  استراتيجياتها في إسعاد المجتمع بكل فئاته .
ومن منطلق حرص الهيئة  الى  دعم مثل هذه المشاركات المجتمعية قامت الهيئة بالتعاون مع تعاونية الاتحاد بتوزيع هدايا الحجاج وتعتبر هذه المشاركة هي الثانية على التوالي مما يعزز  الثقة في الخدمة المجتمعية .

وتعقيباً على ذلك قال السيد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق "يأتي ذلك في إطار خدمة المجتمع والاسهام بتعزيز القيم الحميدة بين أفراده وتعزيز التلاحم والترابط وغرس العادات والتقاليد الإيجابية، مشيراً الى أن التعاونية والهيئة رفعت عدد الهدايا بنسبة30٪‏ مقارنة بالعام الماضي ليصبح العدد الإجمالي للهدايا1300 هدية تتضمن كل هدية مستلزمات العناية الشخصية، إضافة إلى أدوات تقييهم من حرارة الجو و حافظة سوائل".