أعلنت "بنتلي سيستمز إنكوربوريتد" (Bentley Systems, Incorporated)، الشركة الرائدة في توفير حلول البرمجيات لتطوير البنى التحتية، اليوم (×××) عن قائمة المتأهلين النهائيين ضمن برنامج جوائز "بي إنسبايرد 2017" (2017 Be Inspired Awards). وتكرم هذه الجوائز السنوية الإنجازات الاستثنائية لمستخدمي حلول "بنتلي" في مجال تطوير تصميم وبناء وعمليات البنية التحتية في أنحاء العالم. وقامت لجنة تحكيم مستقلة مؤلفة من خبراء مختصين في هذا المجال باختيار 51 متأهل نهائي من ما يزيد على 400 طلب ترشيح تم تقديمها في أكثر من 50 دولة.
وسيقدم المتأهلون النهائيون مشاريعهم المبتكرة أمام نظرائهم والمحكمين وقادة الفكر في المجال وما يزيد على 120 عضو من وسائل الإعلام كجزء من منتديات البنية التحتية ذات الصلة خلال مؤتمر "عام البنية التحتية 2017" (Year in Infrastructure 2017)، الذي يقام في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في مركز مارينا باي ساندز للمعارض والمؤتمرات في سنغافورة.
وسيشتمل هذا الحدث، الذي يجمع كبار المختصين في مجال تصميم وبناء وعمليات البنية التحتية في العالم، على:
الأساسيات المحفزة على التفكير يستعرضها كبار المسؤولين في "بنتلي" وأبرز قادة الفكر في المجال
عروض تقديمية حية حول التكنولوجيا يقدمها شركاء "بنتلي" – "مايكروسوفت" (Microsoft) و"سيمنز" (Siemens) و"بيرو فيريتاس" (Bureau Veritas) و"توبكون" (Topcon)
إتاحة الفرص للحضور للتواصل المتأهلين النهائيين للجوائز وإجراء نقاشات مباشرة معهم
منتديات تثقيفية متخصصة وجلسات نقاش تضم متحدثين من "مايكروسوفت" و"سيمنز" و"بيرو فيرتاس" و"المجلس الأسترالي لبحوث الطرق" و"أبلايد ريسيرتش آند آسوسيتس" و"هيئة المباني والإنشاءات في سنغافورة" وغيرها
العروض التقديمية للمتأهلين النهائيين لجوائز "بي إنسبايرد" يومي 10 و11 أكتوبر/تشرين الأول      
احتفالية مسائية للإعلان عن الفائزين بجوائز "بي إنسبايرد" بتاريخ 12 أكتوبر/تشرين الأول 

ويشكل مؤتمر "عام البنية التحتية 2017" فرصة للمسؤولين التنفيذيين على مستوى الإدارة في شركات الهندسة والهندسة المعمارية والإنشاءات والمؤسسات الحكومية أو التي تلك التي يديرها أصحابها والمتخصصة في مجالات تصميم وتسليم وعمليات البنية التحتية، لتبادل أفضل الممارسات والتواصل مع المختصين في مجال البنية التحتية من مختلف أنحاء العالم. وجميع من قدموا ترشيحاتهم للمشاركة في جوائز "بي إنسبايرد" هم مدعوون للحضور. 
وقال كريس بارون، مدير العلاقات العامة لدى شركة "بنتلي سيستمز": "يعد مؤتمر "عام البنية التحتية" تجربة فريدة من نوعها للتواصل والتعلم بالنسبة لأقطاب البنية التحتية من جميع أنحاء العالم. ولدينا في هذا العام عدد كبير من المشاركين الذين تقدموا لبرنامج "بي إنسبايرد"، ويسرنا أن نهنئ جميع المشاركين على عملهم الممتاز ومشاريعهم الملهمة. وسيتاح لحضور المؤتمر فرصة التواصل مع المتأهلين النهائيين للجوائز، ومشاهدة مشاريعهم، التي تمثل أبرز التطورات في مجال نموذجة معلومات المباني في مشاريع البنية التحتية العالمية".
وسيقام مؤتمر هذا العام لأول مرة في سنغافورة وذلك في مركز مارينا باي ساندز للمعارض والمؤتمرات، أحد المعالم المعمارية الهامة في آسيا. وتم إنجاز التصميم الإنشائي لهذا المركز من قبل شركة "آروب" (Arup)، الفائزة بجائزة "بي إنسبايرد 2010" من "بنتلي" وذلك عن فئة الابتكار في الهندسة الإنشائية.
وقال مايك لي، نائب رئيس قسم المبيعات في مركز "مارينا باي ساندز": "نتشرف باختيارنا كمكان لإقامة أول مؤتمر لشركة "بنتلي سيستمز" في سنغافورة. وترجع علاقتنا مع "بنتلي" إلى تاريخ بناء هذا المركز، الذي تم تصميم هندسته الإنشائية باستخدام برمجيات "بنتلي سيستمز". ونتطلع إلى الترحيب بشركة "بنتلي" والوفود المشاركة في مركزنا المتكامل لتجربة العديد من عروض الأعمال والترفيه وتناول الطعام تحت سقف واحد".
وتضم قائمة المتأهلين النهائيين لجوائز "بي إنسبايرد 2017" كلاً من:

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال الجسور
"آيكوم" (AECOM) – جسر ذكرى بيرل هاربر – (نيوو هيفن، كونيكتيكت، الولايات المتحدة)
المشروع المشترك بين "أركاديس" (Arcadis) و"دبليو. أس. بي/بي. بي" (WSP/PB)- "سيتس لينك تولا ويدننغ"- (ملبورن، فكتوريا، استراليا)
"لونغ جيان رود آند بريدج كومباني" (Long Jian Road & Bridge Co.)- هيه- بلاغوفيشتشينسك هيلونغجيانغ ريفر (نهر آمور) - مشروع جسر الطريق - (مدينة هيه، مقاطعة هيلونغجيانغ، الصين)  

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال الأبنية والمباني الجامعية
"مورفوسيس" (Morphosis)- مركز بلومبيرج – (نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة)
"شالوم بارانيس آسوسيتس" (Shalom Baranes Associates)- تجديد مبنى كانون هاوس أوفيس- (واشنطن، مقاطعة كولومبيا، الولايات المتحدة)
"دبليو. أس. بي" (WSP) – 1 بلاكفرايرس، لندن- (لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة)

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال الإنشاءات
"تشاينا كونستركشن سكث إنجنيرنغ ديفجن" (China Construction Sixth Engineering Division)، جامعة تيانجين للتكنولوجيا، تيانجين تيانهي- كلاود بيلدنغ إنجنيرنغ تكنولوجي كومباني – مشروع إصلاح مطار سانيا الجديد- (سانيا، هاينان، الصين
"جيه. أم. سي2" (JMC2)- هيفن سينت- (سيمي فالي، كاليفورنيا، الولايات المتحدة)
"ليتون آسيا" (Leighton Asia)- هونغ كونغ باوندري كروسنغ فاسيليتيز، هونغ كونغ – زوهاي- ماكاو بريدج- (هونغ كونغ)

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال الهندسة البيئية
"أن. جيه. أس. إنجنيرز إنديا" (NJS Engineers India Pvt. Ltd)- خطة العمل الثانية لمشروع "جيكا أسيستيد جانغا" – (فاراناسي أوتار براديش، الهند)
"ريموند فوجل لاندشافتن" (Raymond Vogel Landschaften AG)- مسطحات خضراء جديدة لمحطة الطاقة الكهرومائية الجديدة في هاغنيك- (هاغنيك، كانتون بيرن، سويسرا)
"ستريم إنفايرونمنت أس. دي. أن. بي. إتش. دي" (Stream Environment Sdn. Bhd) – نظام جمع النفايات الآلي لمبنى الركاب رقم 4 في مطار تشانجي- (سنغافورة)

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال التصنيع
"سي. بي. سي. كوربوريشن" (CPC Corporation)، تايوان- مشروع وحدة تعزيز النفط الخام في مصفاة تالين رقم 12- (كاوسيونغ، تايوان)
"بي. جيه. أس. سي. جيبروتيومنفتيغاز" (PJSC Giprotyumenneftegaz)- مرفق الإنتاج المركزي، حقل نوفوبورتوفسكوي- (منطقة تيومين، منطقة يامال-نينيتس ذاتية الحكم، روسيا)
"ساتريا تكنولوجيز" (Satria Technologies Sdn. Bhd)- الحلول المستدامة لأنظمة التحكم والحماية- (كلانغ، سيلانغور، ماليزيا)

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال التعدين والهندسة البحرية
"أيه. أم. أي. سي. فوستر ويلر" (AMEC Foster Wheeler)- مشروع غرويير- (ساوث دوروثي هيلز، استراليا الغربية، استراليا)
"أوفشور أويل إنجنيرنغ كومباني" (Offshore Oil Engineering Co. Ltd.)- تصميم وتطوير قميص حقل النفط بي. أل 19-3 باستخدام برنامج "فيكسد أوفشور ستركتشر ديزاين تول"- (تيانجين، الصين)
" فولغوغرادنفتيبروكت" (Volgogradnefteproekt, LLC)- تصميم الحلول والأنظمة الكهربائية التقنية للتحكم بالمنصة المثبتة بالموصلات في حقل فيلانوفسكي- (بحر قزوين، منطقة استراخان، روسيا)

تطورات نمذجة عمليات المباني في مجال العمليات البلدية
"أيه. أيه. أم. جروب" (AAM Group)- إنشاء خريطة ثلاثية الأبعاد لسنغافورة باستخدام تقنية الخرائط المحمولة – (سنغافورة)
"هوادونغ إنجنيرنغ كوربوريشن ليمتد، باور تشاينا (Huadong Engineering Corporation Limited, PowerChina)- تطبيق استراتيجية نمذجة معلومات المباني في البنية التحتية البلدية لشينزن كيانهاي- (مدينة شينزن، مقاطعة غواندونغ، الصين)
معهد تيانجين للتصميم والبحوث الهندسية البلدية (Tianjin Municipal Engineering Design & Research Institute)- المقاولات العامة للبناء والتصميم في مشروع تحديث طريق هايو إيست لاين- (سانيا، مقاطعة هاينان، الصين)

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال توليد الطاقة
"تشاينا ووتر ريسورس بيرل ريفر بلاننغ سورفيينغ آند ديزايننغ كومباني" (China Water Resource Pearl River Planning Surveying & Designing Co., Ltd.)- مشروع خزان ووغاتشونغ- (مقاطعة بوان، كيانكسينان بويي ومياو ذاتية الحكم، مقاطعة قويتشو، الصين)
"كوبا" (COBA)- الاستشارات الهندسية والبيئية- محطة خولومبيدزو للطاقة الكهرومائية - (منطقة بلانتير، ملاوي)
"باورتشاينا زونغنان إنجنيرنغ كوربوريشن" (PowerChina ZhongNan Engineering Corporation Limited) التسليم الرقمي لمحطة كيونغزهونغ للطاقة المخزنة بالضخ- (منطقة كيونغزهونغ، مقاطعة هاينان، الصين)

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال تسليم المشاريع
شركة للغاز الطبيعي- تنفيذ برنامج شامل للسجلات الفنية وإدارة المعلومات بدعم من "بروجيكت وايز" (ProjectWise)- (كندا)
"غفاري آسوسيتس" (Ghafari Associates, LLC)- برنامج تحسين إنتاجية شركة جنرال موتورز- (مختلف المواقع، ميشيغان، الولايات المتحدة)
"موت ماكدونالد آند ذا كوستين" (Mott MacDonald and the Costain)، مشاريع فينسي كونستركشن غراندز، مشروع باشي سوليتانش المشترك- القسم الشرقي من نفق تايمز تيدواي- (لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة)

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال السكك الحديدية والنقل
"تشاينا ريل واي إيريوان إنجنيرنغ جروب كومباني" (China Railway Eryuan Engineering Group Co. Ltd.)؛ "يونغوي ريل واي يونان كومباني" (Yungui Railway Yunnan Co.)- تنفيذ استراتيجية نمذجة معلومات المباني في مشروع السكك الحديدية من دالي إلى رويلي- (باوشان، مقاطعة يونان، الصين)
"جاكوبس/زفير يو. أيه. أس" (Jacobs/Zephyr UAS)- تخطيط 42 ميل من خط السكك الحديدية عالي السرعة في نيويورك وذلك باستخدام الطائرات بدون طيار- (من بوربانك على لوس أنجليس إلى أنهايم، كاليفورنيا، الولايات المتحدة)
"أم. آر. تي. كوربوريشن" (MRT Corporation Sdn. Bhd)- خط كلانغ فالي للنقل الجماعي السريع- (كوالالمبور، ماليزيا)

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال النمذجة الواقعية
"سي. أي. دي. دي-آيكوم" (CEDD-AECOM)- "ذا إيرث سوليوشنز" (The Earth Solutions)- تطوير موقع محجر شارع أندرسون- (هونغ كونغ)
جامعة ولاية بنسلفانيا، قسم الهندسة المعمارية- الحرم الجامعي لولاية بنسلفانيا- (يونيفيرستي بارك، بنسلفانيا، الولايات المتحدة)
"ذا سانبورن ماب كومباني" (The Sanborn Map Company, Inc)- خرائط سانبورن ثلاثة الأبعاد للقيادة الذاتية: سانتا كلارا- (مقاطعة سانتا كلارا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة)

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال الطرق
"آيكوم" (بولندا)- تصميم الطرق والتنسيق بين التخصصات في مشروع E10 أففاكو-لابيسواندو- (غاليفار كومون، نوربوتنز لان، السويد)
"سي. سي. سي. سي. فيرست هاي واي كونسولتانتس كومباني" (CCCC First Highway Consultants Co., Ltd.)- تنفيذ استراتيجية نمذجة معلومات المباني في مشروع تحويل طريق ميغوان السريع إلى شارع رئيسي بأنشطة حضرية- (مدينة شينزهن، مقاطعة غواندونغ، الصين)
"سي. إتش2أم فيرهورست جيه. في" (CH2M Fairhurst JV)- أيه9 دوالينغ- من غلن غاري إلى دالرادي- (دالوهيني، هاي لاندز، المملكة المتحدة)

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال أداء الطرق والسكك الحديدية
دائرة النقل في نيوجيرسي- شراكة بين القطاعين العام والخاص لنظام "سوبرلود" (SUPERLOAD) باستضافة من "بينتلي" لإجازة وتوجيه المركبات ذات الوزن والحجم الزائد- (ترنتون، نيوجرسي، الولايات المتحدة)
دائرة النقل في أوريغون- ترانس إنفو- بيئة البيانات المترابطة للنقل- (سالم، أوريغون، الولايات المتحدة)
"هاي ويز إنجلند" (Highways England)- نظام إدارة إشغال الشبكة- (شبكة الطرق الاستراتيجية، إنجلترا، المملكة المتحدة)

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال أداء المرافق والأصول الصناعية
"أيه. إي. أس. إنديانابوليس باور آند لايت" (AES Indianapolis Power and Light)- تنفيذ عمليات التدريب والتطوير حول مخاطر الأصول في مشروع إنديانابوليس باور آند لايت- (إنديانابوليس، إنديانا، الولايات المتحدة)
"بي. بي" (BB)- مخزن المعلومات المركزي "خزان"- (حقل خزان، بلوك 61، محافظة الظاهرة، عُمان)
"شركة بحر شمال قزوين العاملة" (North Caspian Operating Company N.V.)- مشروع كاشقان لإدارة حقول النفط والتفتيش في شمال بحر قزوين ومرفق بولاشاق للإنتاج التشغيلي- (منطقة آتيراو، شمال بحر قزوين،كازخستان)

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال نقل وتوزيع الخدمات   
"معهد هوباي للطاقة الكهربائية والتصميم" (Hubei Electric Power Survey and Design Institute)- مشروع مزرعة رياح ماشنغ كايجيازاي- "ماشنغ، مقاطعة هوباي، الصين)
"بيستك انترناشيونال برهاد" (Pestech International Berhad)- أتمتة ودمج أعمال تصميم المحطة الفرعية لمشروع 230 كيلو فولت – (كراتي وكامبونغ تشام، كمبوديا)
"شركة المحيط الهادئ للغاز والكهرباء" (Pacific Gas & Electric Company)- النمذجة الواقعية في محطة بينتلي الفرعية – (سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة)

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال المياه ومحطات المياه العادمة
معهد بيجين للمياه- أعمال مياه تونغشو لمشروع تحويل المياه من الجنوب إلى الشمال- (بيجين، الصين)
"مجموعة شنغهاي نيو جينشان للاستثمار" (Shanghai New Jinshan Investment Holding Group Co., Ltd)- شينجيانغ لتنقية المياه المحطة رقم 2 ودعم شبكة الأنابيب- (مقاطعة جينشان، شنغهاي، الصين)
"أم. دبليو. إتش المحدودة" (MWH Ltd.) (العاملة ضمن تحالف CiM6)- نيذريدج أس. تي. دبليو - (غلوسستر، إنجلترا، المملكة المتحدة)

تطورات نمذجة معلومات المباني في مجال شبكات المياه
شركة مياه مانيلا (Manila Water Company)- مرونة التعامل مع مخاطر الكوارث الطبيعية لمياه مانيلا وخطة التخفيف من هذه المخاطر- (منطقة العاصمة الوطنية، مقاطعة ريزال، الفلبين)
"إنورسول" (Enorsul)- خدمات الصرف الصحي- تحسين نظام توزيع المياه والحد من الخسائر- (أوليندا، بيرنامبوكو، البرازيل)
"أيه. إي. جي. إي. أيه" (AEGEA)- خطة الصرف الصحي لمنطقة بروجاجوس 2041- (ريجياو دوس لاجوس، ريو دي جانيرو، البرازيل)

نبذة عن برنامج جوائز "بي إنسبايرد" ومؤتمر "عام البنية التحتية 2017"
أظهر برنامج جوائز "بي إنسبايرد" منذ العام 2004 على تقديم التميز والابتكار في مجال التصميم والبناء والعمليات الخاصة بمشاريع البنية التحتية حول العالم. ويعد هذا البرنامج فريداً من نوعه، حيث يعد المسابقة الوحيدة من نوعها التي تتميز بنطاقها العالمي وشموليتها فيما يتعلق بالفئات التي تغطيها، إذ تشمل كافة أنواع مشاريع البنية التحتية. وتقوم في هذا البرنامج، المتاح أمام كافة مستخدمي برمجيات "بنتلي"، لجان مستقلة من خبراء المجال باختيار المتأهلين النهائيين لكل فئة من الجوائز. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.bentley.com/BeInspired 
من جهة أخرى، يعتبر مؤتمر "عام البنية التحتية 2017" ملتقىً دولياً يجمع أبرز المسؤولين التنفيذيين في عامل تصميم وبناء وعمليات البنية التحتية. ويشتمل المؤتمر على سلسلة من العروض التقديمية وورش العمل التفاعلية التي تستكشف تقاطع التكنولوجيا مع محركات الأعمال، وكيف أنها تشكل مستقبل تسليم مشاريع البنية التحتية وأداء الأصول.
وسيشتمل مؤتمر "عام البنية التحتية 2017" لشركة "بنتلي" على مايلي:
منتدى المباني والمجمعات
منتدى المدن الرقمية
المنتدى الصناعي
منتدى السكك الحديدة والنقل
منتدى الطرق والجسور
منتدى المرافق والمياه
حفل تسليم جوائز "بي إنسبايرد"
جناح وجلسات الشركاء
قمة تسليم المشاريع (للمدعوين فقط)
قمة أداء أصول البنية التحتية (للمدعوين فقط)
قمة مدراء المعلومات (للمدعوين فقط)

اليوم الإعلامي
سيجتمع أكثر من 120 صحفي من كبرى وسائل الإعلام حول العام بتاريخ 9 أكتوبر/تشرين الأول في مركز مارينا باي ساندز للمعارض والمؤتمرات في سنغافورة، وذلك من أجل الإحاطة السنوية الخاصة باليوم الإعلامي لشركة "بنتلي". وسيشارك هؤلاء الصحفيون في مؤتمر "عام البنية التحتية 2017" كذلك.
وللمزيد من المعلومات حول مؤتمر "عام البنية التحتية 2017" أو من أجل التسجيل، اضغط هنا. تابعونا على تويتر @bentleysystems وتابعوا الأخبار المرتبطة بهذا الحدث باستخدام هاشتاغ: #YII2017 و#GoingDigital. كما يمكنكم الضغط على زر إعجاب في صفحة "بينتلي سيستمز" على فيسبوك: http://facebook.com/bentleysystems، كما يمكنكم متابعتنا على LinkedIn.