استقبل مركز الجليلة لثقافة الطفل في دبي، سعادة / سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا".
وكان في استقبال سعادته والفريق المرافق من ديوا، الدكتورة منى البحر المدير التنفيذي للمركز، وعادل عمر مدير أول إدارة المشاريع الخاصة والإعلامية، وإداريين من أقسام مختلفة في المركز. 
وقد اجتمع الطرفان وتناولا الاتفاقية التي تجمعهما وتقوم بموجبها ديوا برعاية قسم لصناعة الورق والطباعة في المركز، يتم خلاله تدريب الأطفال والفنانين اليافعين على صناعة وإنتاج الورق الخام المعاد تدويره وتحويله إلى أعمال فنية ومنتجات قرطاسية، إلى جانب التدريب على أسس الإبداع والابتكار باستخدام الخامات الأساسية المكونة من الورق. 
وكشفت الدكتورة منى البحر أن المركز سيطلق على القسم المستحدث الذي سيضم أول ورشة فنية لصناعة الورق وإعادة تدويره بواسطة الأطفال، اسم الراعي "هيئة كهرباء ومياه دبي" لمدة عام واحد منذ انطلاق المشروع.
وبعد الاجتماع قام سعادة / سعيد محمد الطاير، وفريق من الكفاءات الإماراتية في هيئة كهرباء ومياه دبي -ديوا- بجولة في الأقسام الفنية للمركز حيث اطلعوا على التدريبات التي يقوم بها الأطفال تحضيرا للحفل الختامي لفنون الصيف 2، كما قدّمت الدكتورة منى البحر هدية تذكارية لسعادته عبارة عن قطعة فنية من تصميم الأطفال وإنتاج قسم الخزف في المركز.