أعلنت "دريك آند سكل إنترناشيونال" (DSI)، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال التصميم والهندسة، عن فوز "شركة جلف تكنيكال كونستركشن" (GTCC)، الشركة الفرعية التابعة لها والمتخصصة بأعمال المقاولات العامة، بعقد بقيمة 175 مليون درهم لبناء البرج السكني "ويست باي" في منطقة الخليج التجاري في دبي، والتابع لشركة "أوريون للتطوير العقاري"  (Orion Real Estate Development).

وبموجب أحكام الإتفاقية، ستقوم "شركة جلف تكنيكال كونستركشن"  بتنفيذ أعمال الإنشاءات والهندسة المدنية والأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية للمشروع التي سيتم تسليمه خلال 33 شهراً. ويتميز البرج السكني "ويست باي" التي يتألف من 252 شقة سكنية بإرتفاع 34 طابقاً بموقع إستراتيجي في منطقة "الخليج التجاري"، التي من المقرر أن تكون عاصمة الأعمال الجديدة للمنطقة، والتي يجري تطويرها لتكون تجمع تجاري وسكني ومنطقة للأعمال تمتد على مساحة 5.9 مليون متر مربع من رأس الخور إلى شارع الشيخ زايد.

وقال محمد عطاطرة، عضو مجلس إدارة شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال": "يعتبر فوزنا بهذا المشروع إضافة هامة لمحفظة مشاريع شركتنا التابعة "جلف تكنيكال كونستركشن"، التي تبرز كشريك مفضل في مجال المقاولات العامة في دولة الإمارات. ويسرنا أن نواصل العمل من أجل الفوز بمشاريع جديدة في السوق الإماراتية. ونعمل حاليا على التقدم للعديد من المشاريع الأخرى من أجل تعزيز حضورنا بشكل أكبر ضمن قطاع أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية."

وتشارك "جلف تكنيكال كونستركشن" في العديد من المشاريع الهامة في دولة الإمارات وتعمل حالياً على تنفيذ مشروع "ذا بوينت" (The Pointe)، وهو مجمع جديد للبيع بالتجزئة وخدمات الترفيه في “النخلة” جميرا، ومستشفى مليحة و"الريف رزيدنسز تاور" (Al Reef Residences Tower) في دبي.