أعلنت "اتصالات" اليوم عن طرحها الحصري لأحدث إصدارات الهواتف الذكية "Xiaomi" بأسعار تبدأ من 969 درهم، مع إمكانية الاستفادة أيضاً من خيارات الدفع الذكية بأقساط تبدأ من 42 درهم في الشهر. وتشمل الإصدارات الجديدة التي تنضم إلى مجموعة "Xiaomi" كلاً من (Mi 6) و(Mi Max 2).   
وتعليقاً على ذلك قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "تواصل اتصالات تقديم عروض ومنتجات حصرية لعملائها لتمكينهم من الاستفادة من أحدث الهواتف الذكية من أبرز الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم. ومن خلال إطلاقنا الحصري لهواتف Xiaomi، نقدم لعملائنا أحدث إصدارات الهواتف الذكية من واحدة من العلامات التجارية المعروفة عالمياً بجودتها العالية وأسعارها المناسبة.  وسوف يحظى عملاؤنا بإمكانية شراء الأجهزة الجديدة من خلال خيارات دفع مرنة واستخدامها عبر شبكتنا للجيل الرابع للاستمتاع بتجربة اتصال فائقة الجودة والسرعة". 
وسيتمكن عملاء "اتصالات" من شراء الأجهزة الجديدة لوحدها بأسعار تبدأ من 969 درهم لجهاز (Mi Max 2) و1499 درهم لجهاز (Mi 6). كما سيكون بإمكان العملاء شراء الأجهزة عن طريق خيارات الدفع الذكية بأقساط تبدأ من 65 درهم (Mi 6) و42 درهم لجهاز (Mi Max 2). ولقاء نفس الأسعار، سيتاح لعملاء الدفع المسبق الحاليين والجدد شراء الأجهزة الجديدة والاستفادة من العروض القيمة من خلال "عرض اليوم" المتاح بطلب الرمز (#056*)، بما في ذلك 1 جيجابايت من البيانات مجاناً لثلاثة أشهر، و"واصل سوبر 50" مجاناً لثلاثة أشهر أيضاً.   
وتم تزويد جهاز (Mi 6) بخاصية مقاومة رذاذ الماء، وهو الإصدار الأبرز في مجموعة هواتف "Xiaomi" لعام 2017. ويتوفر باللون الأسود مع سعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت، وأحدث معالجات شركة "كوالكوم" (snapdragon 835) ثماني النواة، مع كاميرا خلفية 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل. ويتوفر جهاز (Mi Max 2) باللون الأسود، وهو مزود بمعالج (snapdragon 625) ثماني النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز، مع كاميرا خلفية 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية 5 ميجابكسل. ويعمل كلا الإصدارين على أحدث نسخة من نظام التشغيل (Android 7.0). 
وسيتمكن العملاء من الاستفادة من ميزات الأجهزة الجديدة بالشكل الأمثل بفضل شبكة "اتصالات" للجيل الرابع 4G/LTE، والتي تعتبر الأسرع والأوسع في الدولة حيث توفر سرعات اتصال عالية تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية لأكثر من 95% من المناطق المأهولة بالسكان. للمزيد من المعلومات وطلب شراء الهواتف الجديدة عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae مع إمكانية الاستفادة من خاصية التوصيل المجاني في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.