نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، بالتعاون مع شركة نيورون، ورشة عمل حول برنامج "رعاية" الصحي الخاص بموظفي شرطة دبي، وذلك في قاعة حمدان بن محمد بمقر القيادة العامة، بحضور سعادة اللواء المهندس محمد سيف الزفين مساعد القائد العام لشؤون العمليات، وسعادة اللواء محمد سعد الشريف، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، وسعادة اللواء محمد سعيد المري مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، والعميد الدكتور الاستشاري علي سنجل، مدير مركز شرطة دبي الصحي، والسيد محمد المطيوعي مدير مجلس إدارة شركة نيورون الجهة المشرفة على برنامج رعاية الصحي.
وأكد العميد الدكتور علي سنجل أن الورشة ستكون واحدة من ضمن عدة ورشة عمل أمر سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي بتنفيذها بهدف توعية أفراد الشرطة بكيفية الاستفادة من الخدمات التي يوفرها برنامج "رعاية" الصحي لهم والجهات التي يمكنهم التعامل معها.
بدورها، قدمت عبير اليافعي مدير قسم علاقات العملاء في شركة نيورون شرحاً إلى المشاركين في ورشة العمل حول برنامج الرعاية الصحي المعتمد في شرطة دبي، مشيرة إلى أن البرنامج يتواءم مع المعايير الصحية المعتمدة على المستويين المحلي والاتحادي.
كما وقدمت شرحاً حول الإجراءات التي تتبعها الشركة في التأكد من سلامة استخدام برنامج الرعاية، والإجراءات الواجب اتباعها من قبل الموظفين للحصول على بطاقة رعاية وآلية تسجيل أولادهم حديثي الولادة والتي تتطلب شهادة الميلاد.
واستعرضت اليافعي أنواع مزودي الخدمة في إطار برنامج رعاية الصحي، مشيرة إلى أن هناك 470 مزود خدمة على مستوى الدولة يستطيع الموظفون الاستفادة من الخدمات الطبية التي يقدمونها، وهناك ارتفاع في عدد المزودين خلال الفترة المقبلة.
كما واستعرضت الخدمات الطبية التي يغطيها برنامج رعاية الصحي والخدمات الذكية التي توفرها شركة نيورون عبر تطبيقها الذكي على الهواتف المتحركة وعبر موقعها الإلكتروني، إضافة إلى إمكانية التواصل مع قسم خدمة العملاء على الرقم 8004408 للشكاوى والاستفسارات.
وقدم المشاركون في الورشة مجموعة من الاستفسارات حول استخداما برنامج الرعاية الصحي، أجاب عليها العميد الدكتور سنجل وعبير اليافعي.