كشفت ’بوفوري‘، علامة الحقائب الجلدية الرائدة في دبي، عن مجموعتها الجديدة من الحقائب الرائعة والتي تبرز في عالم الموضة للمرة الأولى بتصاميم فريدة ومميّزة لا مثيل لها، إذ تحفل المجموعة بقطعٍ استثنائية ومصممة من أجود أنواع الجلود في العالم لترتقي إلى أعلى مستويات الأناقة والروعة. ويجمع اسم العلامة الفاخرة حروف أسماء لوني خشب الأبنوس والعاج، واللذان يجسدان الانسجام المطلق الذي يجمع مختلف الشعوب والثقافات.
 
وتعليقاً على إطلاق هذه المجموعة قالت السيدة فاطمة، مؤسسة ومالكة العلامة من متجر العلامة في ممشى مرسى دبي: "يمثّل اسم ’بوفوري‘ السمات الأبرز لشعوب القارة العجوز والقارة السمراء، ويترجم المعاني السامية للإندماج الثقافي في قلوب وأفكار جميع السيدات في العالم. فمن ناحية، تعيد العلامة بث الحياة في الحقائب الفاخرة التي تليق بالمرأة العصرية، وتجمع في الوقت نفسه الشكل الفريد والروح العملية مع التصميم والحرفية المتقنة.
 
ولطالما شكّلت حقائب اليد منذ أقدم العصور الرفيق المفضل للفتاة الأنيقة، لذا نركّز على الأخذ بالاعتبار كلاً من السمة العصرية التي تواكب الموضة والاستخدام الشخصي للحقيبة، وحرصنا على تجسيد الأناقة الحديثة مع الوفاء لروح الموضة الكلاسيكية بآن معاً. وتأتي حقائب المجموعة المزدانة بشعار ’بوفوري‘ المميّز كإكسسوارات بحد ذاتها تواكب أحدث صيحات الموضة، لذلك فهي تشكل هدية مثالية لكل رجل يرغب بإظهار تقديره لأناقة شريكته والتعبير عن حبّه لها". 
 
’بوفوري‘ هو اسم مشتق من كلمتي إيبوني وآيفوري (خشب الأبنوس والعاج) في محاكاةٍ لأكبر شريحتين إثنيتين في العالم. وقد تم ابتكار هذا الاسم تعبيراً عن هوية العلامة الرامية إلى احتضان جميع الشعوب، وتشجيعهم على الاندماج والتفاعل تحت مظلة عالمية واحدة. ’بوفوري‘ هي حقيبة السيدة المميّزة التي تؤمن بأن التفكير الإنساني والمنفتح من شأنه أن يزيل جميع الحواجز والعقبات، فالعلامة تشجّع على التفاعل الإنساني بشكل متناغم خالص، ليأتي شعارها كوجه يرمز إلى الإنسانية جمعاء، ويلامس قلوب وعقول جميع السيدات أينما كنّ. كما يجسّد الجانب الإنساني والغريزي داخل كل منّا بشكل يعكس جوهر العلامة وهويتها. 
 
تتألق حقائب ’بوفوري‘ بشكل لافت بفضل سحرها الفاخر وتصاميمها الفريدة، فجلودها متقنة الصنع وتزخر بالتفاصيل الرائعة التي ترتقي بمستوى العلامة الرائدة لتمنح السيدات إطلالة ساحرة تعكس النعومة وسحر الأنوثة التي لا ينضب. 
 
وقد جاء الوصف الأمثل على لسان إحدى عاشقات الموضة عندما أشادت بالعلامة وقالت "أنها تضم مجموعة من الحقائب الجلدية الفريدة والتي لا بدّ أن تقتنيها كل سيدة مميزة ترغب بالتألق والتفرد بإطلالة لافتة". فلم لا تكوني إحداهن؟