أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق عروض استثنائية بمناسبة عيد الاضحى المبارك لإتاحة الفرصة للعائلات قضاء امتع الأوقات برفقة الاهل والأصدقاء .
و يمكن للضيوف و النزلاء الاستمتاع بخصم 25% على المأكولات و المشروبات المتاحة في مطاعم الفندق, بالاضافة الى 25% خصم على خدمات النادي الصحي في " فيروز سبا ". يوفر الفندق للضيوف أجواء من الراحة و الاسترخاء في الغرف و الاجنحة الفاخرة المجهزة تجهيزا كاملا المطلة على واحة الفندق.  يمكن للنزلاء تسجيل المغادرة من الفندق في وقت متأخر حتى الساعر 4 مساءً, مع بوفيه إفطار يومي في مطعم "ذي أوليف برانش".
وقال السيد أسامة مصطفى، مدير المبيعات والتسويق في فندق المفرق: "يعتبر فندق المفرق وجهة سياحية مميزة في مدينة أبوظبي في عيد الأضحى, حيث نوفر عروض مذهلة و مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مناسبة لجميع الأعمار ."
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم +971 2 659 6666  أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]
-انتهى- معلومات للمحررين:
يقدم فندق المفرق ضيافة عربية فريدة من نوعها على مستوى عالمي و تتميز كافة الـ242 غرفة و شقة فندقية بديكور من المزيج العربي العصري و التقليدي و بفخامة مرافقها و خدماتها ليحظى الضيوف و النزلاء بإقامة عالية الجودة.
تصل مساحة فندق المفرق ذو الأربع نجوم إلى 35,200 متر مربع و موقف سيارات يتسع ل175 سيارة، و يبعد مسافة 20 دَقيقة بالسيارة من مركز مدينة أبو ظبي ومن مركز أبوظبي الوطني للمعارض و جزيرة ياس، و مسافة 10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي و 5 دَقائق فقط من مول بني ياس وملعب الكريكيت زايد‎‎ ومستشفى مفرق و 50 دَقيقة بالسيارة من مدينة دبي.