لا يزال "عالم مدهش" يحمل في جعبته الكثير من المفاجآت السّارة لضيوفه. ومع تبقّي أسبوعين على إسدال الستار عن فعاليات نسخة هذا العام، أطلقت الوجهة التثقيفية والترفيهية "السحوبات الكبرى"، التي تمنح أحد الفائزين المحظوظين فرصة الفوز بقسائم شرائية خلال الأسبوع الحالي، والفوز بمنحة دراسية في الأسبوع القادم.

وقالت سهيلة غباش، مدير إدارة الفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "نود أن نكافئ العائلات التي اختارت ’عالم مدهش‘ كوجهة مفضلة لديها من خلال منحهم فرصة الفوز بمنحة دراسية أو قسائم شرائية. أدعو جميع الزوار للمشاركة في السحب الكبير الذي يَعدهم بجوائز مجزية خلال الأسبوعين الأخيرين. وتأتي جائزة المنحة الدراسية، التي تبلغ قيمتها 25,000 درهم، تأكيداً على التزامنا الراسخ تجاه تعليم الأطفال ومساعدة الأهالي على تحقيق أحلام صغارهم".

وتفصيلاً، سيحصل الزوار على فرصة الفوز بقسائم شرائية بقيمة 5,000 درهم إماراتي، في كل مرة ينفقون فيها 200 درهم إماراتي في "عالم مدهش" من 20 وحتى 26 أغسطس على ألعاب مختارة. أمّا خلال الأسبوع الذي يليه، أي من 27 أغسطس وحتى 3 سبتمبر، ستتاح للزوار فرصة الفوز بمنحة دراسية بقيمة 25,000 درهم إماراتي في كل مرة ينفقون فيها 400 درهم إماراتي في "عالم مدهش". ويستطيع المشاركون الحصول على بطاقة سحب "العب واربح" بعد إبراز إيصالات الشراء خلال التواريخ المذكورة أعلاه.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بالسحب الأول والثاني في 26 أغسطس 2017 و3 سبتمبر 2017 على التوالي في حفل خاص أمام الجمهور، وستنشر أسماء الفائزين على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ "عالم مدهش".

ويستمر "عالم مدهش" حتى تاريخ 3 سبتمبر 2017 في القاعات 1 إلى 6 في مركز دبي التجاري العالمي. وتتوفر التذاكر بمبلغ 20 درهماً إماراتياً، ويمكن للأطفال دون العامين الدخول مجاناً. ويفتح "عالم مدهش" أبوابه من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 11:00 صباحاً حتى 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت. 

يمكن الاطلاع على فعاليات "عالم مدهش" عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الأوسمة التالية: ‏@modheshworld، و#mymodhesh، و#mydss، و#mydubai. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي: www.modheshworld.com.