أعلن فندق "باب القصر" المطل على كورنيش ابوظبي , عن اطلاق عروض خاصة وبأسعار مميزة بمناسبة عطلة عيد الاضحى المبارك لإتاحة الفرصة للعائلات قضاء اجمل العطلات .
بإمكان الضيوف والنزلاء قضاء امتع الأوقات في الجلسات العائلية او مع الأصدقاء و الاستمتاع بإقامة استثنائية في  غرف و أجنحة الفندق ابتداء من سعر 700 درهم الشاملة لوجبتي فطور و غداء شهية لشخصين بالغين و لطفلين في مطعم "أرتيزان كيتشن"  الذي يقدّم أشهى الأطباق الموسمية و  يستعرض فيه الطهاة مهاراتهم المميّزة على منصات الطهي الحي التي تفوح منها روائح ونكهات من شتّى أنحاء العالم.
كما يقدم الفندق العديد  من الأنشطة الترفيهية لمتعة الأطفال على شاطئ البحر الخاص او حوض السباحة المطل على البحر مباشرة ويرحب  نادي "ايانا سبا" الصحي بالضيوف والزوار للاسترخاء في أجواء مثالية حيث يضم ستة غرف للعلاجات و الساونا و البخار وجاكوزي  . 
يقع النادي الصحي في الطابقين الرابع و الخامس في الفندق المطل على كورنيش ابوظبي و يوفر مجموعة متنوعة من العلاجات منها التدليك التايلاندي و المغربي و علاج الحجر الساخن و الفيشال و تقشير البشرة.
وقال السيد مرشد الشامسي، مدير إدارة التشريفات بفندق باب القصر: "يعتبر عيد الأضحى المبارك الوقت المثالي للعائلات و الأصدقاء للاسترخاء و وقضاء أمتع الأوقات . نتطلع للترحيب بجميع الضيوف و السياح للاستمتاع بتجربة ضيافة عربية أصيلة و الاحتفال بهذه المناسبة المميزة". 
يسري عرض عيد الأضحى المبارك ابتداء من يوم 31 أغسطس لغاية يوم 7 سبتمبر 2017.

تخضع جميع الأسعار لرسوم خدمة 10% و رسوم سياحة 6% و رسوم بلدية 4%.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات يرجى التواصل عبر على البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم +971 2 205 3000 أو زيارة الموقع الالكتروني  www.babalqasr.com