أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في المنطقة، اليوم عن إطلاق حساب "أدفانس" الذي سيمكن الموظفين الجدد  لدى عملاء تحويل الراتب في البنك بدولة الإمارات العربية المتحدة، من الحصول على رقم حساب اعتباراً من اليوم الأول في العمل.
ويعمل بنك الإمارات دبي الوطني حالياً على اختبار حساب "أدفانس" الجاري من بنك الإمارات دبي الوطني مع مجموعة مختارة من أصحاب العمل في مختلف أنحاء الدولة، بهدف تسهيل وتسريع انتقال القادمين الجدد للعمل فيها. وسيعمل موظفو بنك الإمارات دبي الوطني بالتعاون مع فرق عمل تحويل الرواتب في أقسام الموارد البشرية لدى أصحاب العمل على تقديم باقة ترحيب خاصة لـحساب "أدفانس" للموظفين في يومهم الوظيفي الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتضمن هذه الباقة أرقام حسابات جارية وحسابات توفير، وإتاحة الدخول إلى منصات الخدمات المصرفية للبنك عبر الإنترنت والهواتف المتحركة الحائزة على العديد من الجوائز مرموقة، كما تشتمل الباقة على بطاقة الخصم.
وتعليقاً على هذه المبادرة، قال أحمد المرزوقي نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: "تفخر دولة الإمارات العربية المتحدة بأنها الوجهة المفضلة لأكبر القوى العاملة المغتربة في العالم، ونحن سعداء للتعاون مع عملاء تحويل الراتب المحليين، لضمان بداية سهلة لحياة موظفيهم الجدد في الدولة عبر امتلاك كل منهم لرقم حساب بنكي اعتباراً من يومه الأول في العمل، الأمر الذي يساعد على تمكين عملائنا وتوفير سبل الراحة لهم وكذلك المحافظة على وقتهم الثمين. ويتيح لنا حساب "أدفانس" رفع مستوى الخدمات المصرفية في المنطقة والارتقاء بها إلى مستويات غير مسبوقة من التميز والريادة، ونحن على ثقة تامة أن هذا الحساب سيلقى إقبالاً كبيراً من قبل الموظفين الجدد في الدولة".

ويمكن للموظفين الجدد بعد الانتهاء من إجراءات الحصول على تأشيرة العمل، التقدم بطلب للحصول على قائمة من المنتجات المصرفية مثل دفتر الشيكات وما يختارونه من بطاقات الائتمان من قائمة منتجات بنك الإمارات دبي الوطني.